احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“جاكرتا بوست”: زيارة تاريخية لـ”خادم الحرمين” الشهر المقبل لإندونيسيا

الزيارات: 940
التعليقات: 0
“جاكرتا بوست”: زيارة تاريخية لـ”خادم الحرمين” الشهر المقبل لإندونيسيا
https://www.hasanews.com/?p=6422387
“جاكرتا بوست”: زيارة تاريخية لـ”خادم الحرمين” الشهر المقبل لإندونيسيا
جاكرتا - الأحساء نيوز

قالت صحيفة ‘‘ذا جاكرتا بوست‘‘ الإندونيسية: ‘‘إن إندونيسيا تسعى لإقامة علاقات أوثق مع السعودية، مع خطط لإقامة استقبال خاص للترحيب بخادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز والوفد المرافق له، الذين سيزورون جاكرتا الشهر القادم في زيارة رسمية من المتوقع أن تعزز الاستثمار‘‘، مشيرة إلى أن جاكرتا تتوقع أن تجلب تلك الزيارة استثمارات بقيمة 25 مليار دولار.

وأضافت الصحيفة، أن زيارة خادم الحرمين لإندونيسيا تاريخية للبلدين ذوي الأغلبية المسلمة، حيث كانت آخر زيارة قام بها ملك سعودي قبل 46 عاما وذلك في 1971م.

وكانت الصحيفة قد تحدثت قبل أيام عن أن الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، يسعى للمساعدة من قبل مجلس الشورى السعودي، لتحسين التجارة الثنائية والتعاون الاقتصادي، الذي يسير ببطء بين البلدين، جاء ذلك خلال استقباله لرئيس مجلس الشورى السعودي عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، والوفد المرافق له في القصر الرئاسي.

وطالب الرئيس الإندونيسي رئيس مجلس الشورى السعودي بالعمل على إقناع الحكومة السعودية بتنفيذ خططها الاستثمارية والتزاماتها في إندونيسيا.

وتحدثت عن أن التجارة الثنائية والعلاقات الاقتصادية بين البلدين، تراجعت بنسبة 36 % في 2014 و2015م، ويسعى الرئيس الإندونيسي لتعزيز التعاون في هذين المجالين خلال العام الجاري، في وقت تستعد فيه بلاده لاستقبال العاهل السعودي الملك سلمان في زيارة رسمية، من الأول من مارس وحتى التاسع من نفس الشهر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>