احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالفيديو .. ‏⁧‫#الأهلي‬⁩ يستهل مشواره الآسيوي بثنائية في مرمى الأوزبك

الزيارات: 1265
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6422378
بالفيديو .. ‏⁧‫#الأهلي‬⁩ يستهل مشواره الآسيوي بثنائية في مرمى الأوزبك
متابعات - الأحساء نيوز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء الفوز في أولى مبارياته في دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2017م، في اللقاء الذي استضاف فيه فريق بونيودكور الأوزبكي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بجدة.

وتقدم الأهلي عن طريق مهاجمه السوري عمر السومة عند الدقيقة 13، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف مقابل لاشيء، وفي الشوط الثاني استطاع اللاعب سلمان المؤشر من تعزيز النتيجة لصالح فريقه بعد تسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة 58، واستمرت النتيجة بتقدم الأهلي بهدفين دون رد حتى أعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز الأهلي 2/0.

يشار إلى أن مباراة العين الإماراتي وذوبهان الإيراني في المجموعة ذاتها انتهت في وقت سابق اليوم بتعادل الفريقين بنتيجة 1/1.

وجاء ترتيب المجموعة بعد نهاية مبارياتها على النحو التالي:
1_الأهلي السعودي 3 نقاط
2_ذوآهن الإيراني 1 نقطة
3_العين الإماراتي 1 نقطة
4_ بونيودكور الأوزبكي 0

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>