تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

هكذا تنوي إدارة الهلال الرد على تمديد النصر لـ #عوض_خميس !

الزيارات: 2042
التعليقات: 0
هكذا تنوي إدارة الهلال الرد على تمديد النصر لـ #عوض_خميس !
https://www.hasanews.com/?p=6422273
هكذا تنوي إدارة الهلال الرد على تمديد النصر لـ #عوض_خميس !
محليات - الأحساء نيوز

يعكف مجلس إدارة نادي الهلال على تجهيز ملف شكوى متكامل لتقديمه إلى الاتحاد الوطني لكرة القدم ضد لاعب الوسط عوض خميس وإدارة النصر في حال كَشْف الأخير عن العقد الذي تم الإعلان عنه في وقت مبكر من صباح الثلاثاء (21 فبراير 2017).

واستندت إدارة الهلال في ملفها إلى مخالفة العقد المبرم بين النصر واللاعب لكافة الأنظمة بعد أن وقّع اللاعب عقدًا رسميًّا مع الهلال لمدة ثلاثة أعوام تم رفعه وقيده لدى لجنة الاحتراف.

ومن المقرر أن تستند إدارة الهلال في شكواها إلى لائحة العقوبات الخاصة بلجنة الاحتراف، والتي تنص على أنه عند إبرام اللاعب المحترف أكثر من عقد يغطي المدة ذاتها تطبق عليه العقوبات المنصوص عليها في اللائحة بحق من ارتكب المخالفة، وذلك بإيقاف اللاعب فترة ستة أشهر مع الغرامة المالية، ومنع النادي المخالف النصر من التسجيل لفترتي احتراف لمدة موسم كامل.

وأعلنت إدارة نادي النصر في وقت مبكر من صباح الثلاثاء، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إنهاء إجراءات تمديد عقد نجم نادي النصر عوض خميس لمدة ثلاث سنوات قادمة، ونشر الحساب صورة للاعب وهو يوقع العقد في حضور رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي.

كما ظهر عوض الخميس في فيديو قصير، عبر فيه عن سعادته بـ”عودته” لنادي النصر، مقدمًا التحية للجماهير النصراوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>