تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الداعية “ذاكر نائيك” يطالب المحققين باستجوابه عن بُعد

الزيارات: 926
التعليقات: 0
الداعية “ذاكر نائيك” يطالب المحققين باستجوابه عن بُعد
https://www.hasanews.com/?p=6422245
الداعية “ذاكر نائيك” يطالب المحققين باستجوابه عن بُعد
وكالات - الأحساء نيوز

أبدى الداعية الهندي الشهير “ذاكر نائيك” (51 عامًا)، استعداده التام للرد على الاتهامات الموجهة إليه بغسيل الأموال، والكسب غير المشروع؛ لمساعدة جهات التحقيق في تلك القضايا.

ونقل موقع news18 الناطق بالإنجليزية، عن محامي الداعية الهندي قوله إن موكله أبدى استعداده للرد على تساؤلات جهات التحقيق حول اتهامه بغسيل الأموال؛ وذلك عبر البريد الإلكتروني أو عبر برنامج سكايب أو وسيلة من وسائل الإعلام الأخرى، مؤكدًا أنه لم يصل إليه أي استدعاء حتى الآن.

وكانت وسائل إعلام هندية نشرت تقارير أن السلطات الأمنية في البلاد رفعت نتائج تحقيقات إلى الجهات المختصة بشأن اتهامات وُجهت إلى الداعية الهندي بالتورط في قضايا غسيل أموال.

وأشارت إلى أن وكالة الاستخبارات الوطنية حققت في قضايا يُتهم فيها “ذاكر نائيك”، منها الترويج للكراهية، وتأسيس جماعات على أسس دينية وعرقية، والتورط في غسيل أموال باستغلال بعض مؤسساته الخيرية وقناة دينية يملكها.

ونقلت عن مصادر مطلعة أن هناك أنباءً عن تجميد حسابه المصرفي وحساب المؤسسات التي يملكها حتى الانتهاء من التحقيقات، مشيرًا إلى أنه سيتم إصدار مذكرة استدعاء لـ”ذاكر نائيك” في وقت قريب.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>