احدث الأخبار

بالصور … عضو هيئة كبار العلماء “الصقير” يحاضر بالأحساء شاهد … “أمير الشرقية” يُدشن مبنى محافظة الأحساء الجديد ويُصرّح: الأحساء مكانها عالي وغالي ومهم في قلبي متحدث الصحة: نراقب مستجدات أوميكرون وننصح بـ3 إجراءات للوقاية مدير المرور يدشن خدمة مزاد “اللوحات المميزة” الإلكتروني عبر منصة “أبشر” المجلس الصحي السعودي يوقع مذكرة تعاون مشترك مع “الضمان الصحي” متحدث الصحة: في حال إتمام جرعات لقاح كورونا والالتزام بلبس الكمامة تصبح التجمعات آمنة “إحسان” تُطلق خدمة “التبرع اليومي” للفئات الأشد احتياجاً تطعيم منسوبي المحكمة الجزائية بالأحساء ضد “الأنفلونزا الموسمية” متحدث الصحة : أعراض متحور أوميكرون الرئيسية غير مختلفة خلال شهر.. الهيئات الحكومية تسحب 8.9 مليار من ودائعها والشركات والأفراد يرفعونها 7 مليار أمر سامٍ بتحديد ليلة الإسناد الزمني لـ”تعداد السعودية 2022″ «الصحة»: رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة «أوميكرون» من «كورونا» في السعودية

تكريم فريق المدرسة الإلكترونية بالفيصلية الثانوية

الزيارات: 1624
التعليقات: 0
تكريم فريق المدرسة الإلكترونية بالفيصلية الثانوية
https://www.hasanews.com/?p=6422187
تكريم فريق المدرسة الإلكترونية بالفيصلية الثانوية
يوسف الحسن - الأحساء نيوز

تم اليوم الإثنين ( 23 جمادى الآخر ) في مدرسة الفيصلية الثانوية بالأحساء تكريم الفريق العامل بمشروع المدرسة الإلكترونية . وقد حضر حفل التكريم كل من رئيس قسم الحاسب الآلي بإدارة الإشراف التربوي الأستاذ ممدوح الذكرالله ومساعد مدير إدارة الجودة الشاملة في تعليم الأحساء الأستاذ عبدالمنعم الحسين .

ويقوم مشروع المدرسة الإلكترونية على فكرة إدخال منظومة من الأجهزة والوسائل التقنية في التعليم بما يسهم في رفع قدرة المعلم على إيصال المعلومة والفكرة للطالب ، كما يساعد الطالب في المقابل على استيعاب المواد الدراسية . وتتضمن هذه الوسائل أجهزة وبرامج وتطبيقات حاسوبية فعالة ومتطورة مثل برنامج ( إدمودو ) الخاص بإدارة الطلاب واختباراتهم ، وتطبيق ( Classroom ) الذي يسهل التفاعل الإلكتروني بين الطالب والمعلم ، وكذلك مجموعة تطبيقات مخصصة للتعليم أنتجتها شركة قوقل ، وأجهزة وبرمجيات يتم الاستعداد لإدخالها حاليا مصممة لتصحيح اختبارات الطلاب إلكترونيا .

ويضم الفريق الذي تم تكريمه اليوم عددا من المعلمين والإداريين الذين كان لهم دور في الإعداد للمشروع ثم تنفيذه ، وهم الأساتذة : علي الشبيب ، أيمن العلي ، حسين السلمان ، سعيد الرمضان ، هاني الدين ، أحمد الشواف وأحمد الناصر .

وبعد أن قام قائد المدرسة الأستاذ علي الحسن بشرح موجز عن المشروع مشيدا بفريق العمل ، قام الأستاذان ممدوح الذكرالله وعبدالمنعم الحسين بتوزيع الشهادات على المعلمين ، حيث قدما الشكر لقائد المدرسة ولفريق العمل على ما بذلوه من جهود لإدخال التقنية في العملية التعليمية في المدرسة .

تصوير: سعيد الرمضان – الأحساء نيوز 

 IMG-20170220-WA0009 IMG-20170220-WA0010 IMG-20170220-WA0012 IMG-20170220-WA0014 IMG-20170220-WA0015

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>