احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

تكريم فريق المدرسة الإلكترونية بالفيصلية الثانوية

الزيارات: 1263
التعليقات: 0
تكريم فريق المدرسة الإلكترونية بالفيصلية الثانوية
https://www.hasanews.com/?p=6422187
تكريم فريق المدرسة الإلكترونية بالفيصلية الثانوية
يوسف الحسن - الأحساء نيوز

تم اليوم الإثنين ( 23 جمادى الآخر ) في مدرسة الفيصلية الثانوية بالأحساء تكريم الفريق العامل بمشروع المدرسة الإلكترونية . وقد حضر حفل التكريم كل من رئيس قسم الحاسب الآلي بإدارة الإشراف التربوي الأستاذ ممدوح الذكرالله ومساعد مدير إدارة الجودة الشاملة في تعليم الأحساء الأستاذ عبدالمنعم الحسين .

ويقوم مشروع المدرسة الإلكترونية على فكرة إدخال منظومة من الأجهزة والوسائل التقنية في التعليم بما يسهم في رفع قدرة المعلم على إيصال المعلومة والفكرة للطالب ، كما يساعد الطالب في المقابل على استيعاب المواد الدراسية . وتتضمن هذه الوسائل أجهزة وبرامج وتطبيقات حاسوبية فعالة ومتطورة مثل برنامج ( إدمودو ) الخاص بإدارة الطلاب واختباراتهم ، وتطبيق ( Classroom ) الذي يسهل التفاعل الإلكتروني بين الطالب والمعلم ، وكذلك مجموعة تطبيقات مخصصة للتعليم أنتجتها شركة قوقل ، وأجهزة وبرمجيات يتم الاستعداد لإدخالها حاليا مصممة لتصحيح اختبارات الطلاب إلكترونيا .

ويضم الفريق الذي تم تكريمه اليوم عددا من المعلمين والإداريين الذين كان لهم دور في الإعداد للمشروع ثم تنفيذه ، وهم الأساتذة : علي الشبيب ، أيمن العلي ، حسين السلمان ، سعيد الرمضان ، هاني الدين ، أحمد الشواف وأحمد الناصر .

وبعد أن قام قائد المدرسة الأستاذ علي الحسن بشرح موجز عن المشروع مشيدا بفريق العمل ، قام الأستاذان ممدوح الذكرالله وعبدالمنعم الحسين بتوزيع الشهادات على المعلمين ، حيث قدما الشكر لقائد المدرسة ولفريق العمل على ما بذلوه من جهود لإدخال التقنية في العملية التعليمية في المدرسة .

تصوير: سعيد الرمضان – الأحساء نيوز 

 IMG-20170220-WA0009 IMG-20170220-WA0010 IMG-20170220-WA0012 IMG-20170220-WA0014 IMG-20170220-WA0015

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>