احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الولي ابنهما ذو الـ18 ربيعاً .. إعادة عقد نكاح طليقين فرَّقهما “السحر” قبل 17 عاماً !!

الزيارات: 1897
التعليقات: 0
الولي ابنهما ذو الـ18 ربيعاً .. إعادة عقد نكاح طليقين فرَّقهما “السحر” قبل 17 عاماً !!
https://www.hasanews.com/?p=6422153
الولي ابنهما ذو الـ18 ربيعاً .. إعادة عقد نكاح طليقين فرَّقهما “السحر” قبل 17 عاماً !!
الرياض - الأحساء نيوز

روى مأذون الأنكحة في مدينة الرياض أحمد القحطاني ، تفاصيل واقعة غريبة من نوعها تمثَّلت في عقد نكاح مساء اليوم الاثنين طرفاه زوجان افترقا منذ 17 عاماً.

وقال القحطاني: “إنَّ الزوج طلَّق زوجته في عام 1421هـ طلقة واحدة بعد تعرُّضهما لـ”سحر تفريق”، وذلك بعد عام واحد من مولد ابنهما”.

وأضاف القحطاني: “أن الزوج لم يتزوج طوال هذه السنين، حيث استمرَّت المحاولات لفكِّ السحر وإعادة الزوجين، وتَمَكَّن ذوو الزوجة قبل فترة من فك السحر، وبدأت جهود إعادة الزوجين، وبالفعل تحقَّق ذلك، وتمَّ عقد النكاح وكان الولي هذه المرَّة الابن الذي بلغ عُمره 18 عاماً ليعقد لأُمه على أبيه ويُسهم في عودة المياه لمجاريها، وجمع شتات أسرته من جديد”وفقاً لـ”تواصل”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>