احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“فن صناعة الجوخ” .. ورشة عمل في وحدة “الحماية الاجتماعية” بالأحساء

الزيارات: 1694
التعليقات: 0
“فن صناعة الجوخ” .. ورشة عمل في وحدة “الحماية الاجتماعية” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6422115
“فن صناعة الجوخ” .. ورشة عمل في وحدة “الحماية الاجتماعية” بالأحساء
حسن العلي- الأحساء نيوز

قدمت وحدة الحماية الاجتماعية بالأحساء التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية يوم  الاثنين  23/ 5/ 1438 هـ ورشة عمل فنية بعنوان ( فن صناعة الجوخ ) للمدربة والمحاضرة في كلية التقنية للبنات الأستاذة نورة السبيعي .

بدأت المدربة باستعراض الورشة من خلال تعريف قماش الجوخ واستخداماته وصناعة قماش الجوخ ثم عرض لأعمال نفعية من الجوخ. وعمل قطع نفعية اختيارية من الجوخ.
من ثم انطلقت المدربة في التدريب العملي للمستفيدات،كان الناتج أعمال إبداعية جمالية من أيدي المستفيدات. اختتمت الدورة بعرض لأعمالهن، وبالشكر والتقدير لجهود المدربة.
بدورها قالت منسقة الإعلام والعلاقات العامة بالوحدة  الأستاذة ليلى حسين الناصر إن الدورة استهدفت الدورة مستفيدات الوحدة بهدف إكسابهن مهارة فنية وترويح عن النفس .

 

2017-02-20-PHOTO-00000010 2017-02-20-PHOTO-00000009 2017-02-20-PHOTO-00000003

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>