احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“الفساد وأضراره على المجتمع” تقدمها نزاهة لصناعي الأحساء الأول

الزيارات: 1051
التعليقات: 0
“الفساد وأضراره على المجتمع” تقدمها نزاهة لصناعي الأحساء الأول
https://www.hasanews.com/?p=6421904
“الفساد وأضراره على المجتمع” تقدمها نزاهة لصناعي الأحساء الأول
حسن العلي- الأحساء نيوز

بحضور مدير هيئة نزاهة لمكافحة الفساد بالمنطقة الشرقية الأستاذ عبدالكريم المالكي أقيمت محاضرة بعنوان الفساد و أضراره على المجتمع والتي يهدف من خلالها إلى توعية المجتمع بالفساد و أنواعه و أثاره على الوطن والبناء الاجتماعي .

حيث أنه أحد العوامل التي تقصم ظهر تنمية الوطن وتقدمه وكما أن التخلص منها يتطلب جهدا جماعيا وضح سعادة مدير الهيئة عن تطلعاتها لتضافر الجهود للنخب الفكرية والثقافية والدعاة لنشر ثقافة النزاهة و كذلك إشاعة الشعور بالمسؤولية بكل الوسائل الممكنة من أجل الوصول بالمجتمع السعودي مثالا يحتذى به في الشفافية و نظافة الايدي في القطاع العام والخاص.

كما عبر سعادة مدير المعهد الأستاذ رائد النعيم عن خالص شكره وتقديره لمدير نزاهة لحتمله مشقة السفر في ظل ظروف الأحوال الجوية وفي نهاية اللقاء تكريم للهيئة والتقاط صورة تذكارية.

 

2017-02-19-PHOTO-00000042 2017-02-19-PHOTO-00000043 2017-02-19-PHOTO-00000044 2017-02-19-PHOTO-00000045

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>