احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بأمر ولي العهد: ترقيات استثنائية ومكافآت لأفراد بحرس الحدود تصدوا لهجوم حوثي بجازان

الزيارات: 1100
التعليقات: 0
بأمر ولي العهد: ترقيات استثنائية ومكافآت لأفراد بحرس الحدود تصدوا لهجوم حوثي بجازان
https://www.hasanews.com/?p=6421870
بأمر ولي العهد: ترقيات استثنائية ومكافآت لأفراد بحرس الحدود تصدوا لهجوم حوثي بجازان
محليات - الأحساء نيوز

أصدر ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، قراراً بمنح عدد من أفراد حرس الحدود ترقيات استثنائية، مع منحهم نوط الشجاعة وراتبين أساسيين، بالإضافة إلى شيك بمبلغ 100 ألف ريال لكل منهم.

وأوضح قائد حرس الحدود في جازان اللواء محيا العتيبي وفقاً لـ”عكاظ”، أن القرار الصادر من الأمير محمد بن نايف هو مكافأة خاصة لرجال حرس الحدود الذين تصدوا لمحاولة عناصر حوثية الهجوم على نقطة الصرفح والقضاء على عدد منهم الخميس الماضي.

وكانت مجموعة حوثية ترتدي ملابس خاصة بالقوات التابعة للرئيس المخلوع علي صالح، قد حاولت الهجوم نقطة الصرفح الحدودية وزرع ألغام ومتفجرات بالقرب منها، قبل أن يتمكن أفراد حرس الحدود من التصدي لهم وقتل أربعة منهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>