تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

5 جزائيات في 5 مباريات بالجولة 19

الزيارات: 1198
التعليقات: 0
5 جزائيات في 5 مباريات بالجولة 19
https://www.hasanews.com/?p=6421817
5 جزائيات في 5 مباريات بالجولة 19
متابعات - الأحساء نيوز

شهدت الجولة التاسعة عشرة من دوري جميل احتساب أكبر عدد من الجزائيات في مباريات مختلفة، حيث احتسبت في هذه الجولة خمس جزائيات سجل أربع منها، فيما أضاع مهاجم الشباب الجزائري محمد بن يطو جزائية أمام الاتحاد. والمفارقة أن الفرق الاربعة التي احتسبت لها جزائيات وسجلتها فازت بالمباريات وهي التعاون الذي سجل له المحترف السوري جهاد الحسين في مرمى الفتح لتنتهي المباراة بهدفين نظيفين لسكري القصيم، وسجل محترف الهلال البرازيلي ليو جزائية بمرمى الخليج، لينتهي اللقاء برباعية نظيفة.

وعزز مهاجم النصر نايف هزازي نتيجة فريقه أمام الاهلي بتسجيله للهدف الثاني في مرماه من خلال جزائية احتسبها الحكم البرتغالي في ملعب الجوهرة، وعلى بعد ( 100) كلم من ملعب الجوهرة كرر هداف فريق الوحدة مختار فلاته مافعله هزازي بتسجيله الهدف الثاني في مرمى الاتفاق بملعب الشرائع ليظفر فريقه في النقاط الثلاث. يشار إلى أنه احتسب هذا الموسم ( 55) ضربة جزاء من قبل قضاة الملاعب، سجل منها (38) جزائية، فيما تم إضاعة (17) جزائية، ويعد التعاون أكثر الفرق إهدارا للجزائيات، فيما يعتبر الخليج أكثر الفرق التي احتسبت ضده جزائيات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>