احدث الأخبار

عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة مجلس الشورى يقر تعديل مادتين بنظام التقاعد المدني والعسكري وزارة الصحة: 842 إصابة جديدة بـ” فيروس كورونا” وتعافي 706 توكلنا: مدة حالة “محصّن جرعة أولى” تستمر 3 أشهر

سماسرة يدخلون على خط الانتساب: حل الواجبات وحضور المحاضرات بـ 350 ريالا للمقرر!

الزيارات: 1479
تعليقان 2
سماسرة يدخلون على خط الانتساب: حل الواجبات وحضور المحاضرات بـ 350 ريالا للمقرر!
https://www.hasanews.com/?p=6421660
سماسرة يدخلون على خط الانتساب: حل الواجبات وحضور المحاضرات بـ 350 ريالا للمقرر!
متابعات - الأحساء نيوز

كشف سماسرة يعملون على حل واجبات وحضور محاضرات طلبة الانتساب في إحدى الجامعات إضافة إلى الاختبار الفصلي، الغطاء عن خلل كبير في أنظمة الدراسة لدى كثير من الجامعات الحكومية والأهلية على حد سواء.

السماسرة الذين تخرجوا مسبقا من ذات الجامعة بنظام الانتساب تمرسوا على أنظمتها الدراسية ليقدموا خدماتهم التعليمية التي تتراوح أسعارها من 50 إلى 350 ريالا للمقرر الواحد.

السمسار الأول الذي أنشأ صفحته على “تويتر” باسم (حل واجبات الجامعة) أوضح أنه يحل مناقشات وواجبات ويحضر المحاضرات عن بعد للترم الدراسي كاملا مقابل 80 ريالا على المقرر الواحد، ولكنه لا يستطيع حضور الاختبار ويتحتم على الطالب نفسه حضور اختباره، ويضمن للعميل (الطالب) حصوله على 30 درجة، وبالنسبة لتخصصه الدراسي يقول “لدي خبرات كبيرة في هذا المجال لمدة سنتين أحل جميع واجبات الطلاب وأحضر عن عدد كبير منهم”.

وطلب السمسار لإتمام العملية الرقم الجامعي والرقمي السري والاسم الثلاثي وتحويل المبلغ المطلوب على حسابه ليتمم عملية الدراسة بالنيابة عن العميل دون أي خوف أو قلق من معرفة الجامعة وكشفها لهذه المخالفات – على حد تعبيره -.

السمسار الثاني أكد وفقاً لـ”الوطن” أنه يخدم فقط طلاب الجامعة ذاتها، وتكلفته للمقرر الواحد 350 ريالا، تشمل حضور جميع المحاضرات عن بعد والاختبار الفصلي وحل الواجبات المطلوبة من الطالب.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عيسى الحساوي

    يابلاش

  2. ١
    زائر

    طيب كيف ممكن نتواصل معاهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>