احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“الصندوق العقاري” يعتزم شراء محافظ الإقراض من المصارف بداية من الربع الثالث 2017

الزيارات: 763
التعليقات: 0
“الصندوق العقاري” يعتزم شراء محافظ الإقراض من المصارف بداية من الربع الثالث 2017
https://www.hasanews.com/?p=6421650
“الصندوق العقاري” يعتزم شراء محافظ الإقراض من المصارف بداية من الربع الثالث 2017
متابعات - الأحساء نيوز

قال المشرف العام على صندوق التنمية العقاري أيهم اليوسف، أن الصندوق يستعد لشراء محافظ الإقراض من المصارف، وذلك بداية من الربع الثالث من العام الميلادي الجاري.

وأوضح حسبما أوردت صحيفة “الاقتصادية” إن الانتهاء من هذا الملف سيستغرق بين 6 إلى 7 أشهر، مبينا أن الصندوق يعمل حاليا على تحديد قيمة المحافظ المالية التي يرغب في شرائها.

وأضاف اليوسف، بأن الهدف من شراء تلك المحافظ، هو توفير أكبر قدر من السيولة المالية

ووفقا للبيانات فقد وافق مجلس الوزراء على تحويل صندوق التنمية العقاري ليصبح مؤسسة تمويلية قادرة على تقديم الأدوات المالية وتقديم الحلول الفاعلة والبرامج المبتكرة في التمويل العقاري والتوسع في الشراكة مع القطاع الخاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>