احدث الأخبار

“رئيس تونس” يعلن فرض حظر تجوال من 7 مساء حتى 6 صباحًا اعتبارا من اليوم الاثنين فيصل بن فرحان يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير خارجية تونس لبحث تطورات الوضع التونسي تناول المانجو يؤثر على الساق عايد زوجته ضربًا بالعقال لانشغالها بـ”PUBG” !! مدينتان سعوديتان تسجلان نصف درجة الغليان .. و8 مدن بينها “الأحساء” تُسجّل “45 – 48.5” مكافحة التستر: تخفيف اشتراطات الترخيص للمستفيدين من الفترة التصحيحية 300 متطوع يرصدون “التشوه البصري” في الأحساء (صور) أمانة الأحساء تُتلف 7.5 طن ” أغذية فاسدة ” وترفع 180 رأساً من “المواشي النافقة” (صور) “الصحة”: جرعات لقاح كورونا ترتفع إلى 24.9 مليون .. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين بإجمالي تجاوز 236 ألفا منذ انطلاق المشروع.. “مسام” ينتزع 369 لغما في اليمن خلال أسبوع باستثمارات تتجاوز 35 مليار ريال .. أكثر من ألف مصنعًا للحلويات والشوكولاتة في “المملكة” “هلال الشرقية” يستقبل أكثر من 20 ألف مكالمة هاتفية خلال إجازة عيد الأضحى

“الصندوق العقاري” يعتزم شراء محافظ الإقراض من المصارف بداية من الربع الثالث 2017

الزيارات: 989
التعليقات: 0
“الصندوق العقاري” يعتزم شراء محافظ الإقراض من المصارف بداية من الربع الثالث 2017
https://www.hasanews.com/?p=6421650
“الصندوق العقاري” يعتزم شراء محافظ الإقراض من المصارف بداية من الربع الثالث 2017
متابعات - الأحساء نيوز

قال المشرف العام على صندوق التنمية العقاري أيهم اليوسف، أن الصندوق يستعد لشراء محافظ الإقراض من المصارف، وذلك بداية من الربع الثالث من العام الميلادي الجاري.

وأوضح حسبما أوردت صحيفة “الاقتصادية” إن الانتهاء من هذا الملف سيستغرق بين 6 إلى 7 أشهر، مبينا أن الصندوق يعمل حاليا على تحديد قيمة المحافظ المالية التي يرغب في شرائها.

وأضاف اليوسف، بأن الهدف من شراء تلك المحافظ، هو توفير أكبر قدر من السيولة المالية

ووفقا للبيانات فقد وافق مجلس الوزراء على تحويل صندوق التنمية العقاري ليصبح مؤسسة تمويلية قادرة على تقديم الأدوات المالية وتقديم الحلول الفاعلة والبرامج المبتكرة في التمويل العقاري والتوسع في الشراكة مع القطاع الخاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>