تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“الزلفي” يفوز بالثلاثة على “العيون” في الأحساء

الزيارات: 2374
1 تعليق
“الزلفي” يفوز بالثلاثة على “العيون” في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6421637
“الزلفي” يفوز بالثلاثة على “العيون” في الأحساء
أحمد العساف - الأحساء نيوز

حقق فريق الزلفي فوزا سهلا على فريق نادي العيون 3-0 ذهابا عصر اليوم السبت على ملعب نادي الفتح بالمبرز، حيث سجل هدفين في الشوط الأول اللاعب مالك العبدالمنعم وفي الشوط الثاني سجل الهدف الثالث اللاعب سلطان الباتل .

فيما أضاع فريق العيون عدد من الفرص لأهداف واللاعب علي الجمل أضاع ضربة جزاء للعيون .

فيما تقام المباراة القادمة أسبوع القادم إيابا حيث يتلقى فريق الزلفي فريق العيون في محافظة الزلفي وفي حالة فوز الزلفي أو التعادل يتأهل (دور الـ 16) أبطال المناطق وفي حالة فوز العيون المبارة القادمة تكون هناك في أشواط إضافية وركلات الترجيح .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    جمال سعد العقيل

    الأب والأم هم أعظم نعمة أنعم الله عزوجل بهما على الإنسان، وهم أجمل هدية، فالأم هي من تتحمل تعب التسعة شهور في حملها لطفلها وتنتظر اليوم تلو الآخر لتكحل عينيها برؤيته وتضمه إليها، الآلام التي تتكبدها في حمل إبنها وولادتها فهي من تسهر على راحته ويظل قلبها وفؤادها دائماً مشغولان بطفلها، كما تهتم دائماً بأدق التفاصيل التي تخصه فهي من يهتم بإطعامه أفضل الطعام وبمظهره ونظافته، وهي من تهتم بصحته وتسهر على راحته في حال مرضه، فالأم هي نبع الحنان والطمأنينة لأبنائها. والأب هو عمود البيت ولا يقوم البيت إلا بوجوده، وهو رمز الأمان والقوة لأبنائه، وهو القدوة لأبنائه، وهو من يعمل ليل نهار ليؤمن جميع إحتياجات عائلته، وهو الذي يساعد أبنائه ويوجههم إلى الطريق الصحيح، فشخصيته النشطة تلعب دوراً كبيراً في سلوكيات وتصرفات أبنائه، فالأم في العادة عاطفتها التي تحركها في تربيتها لأبنائها، بينما الأب عقلانيته وحكمته هي التي تجعله يتصرف بوعي وإدراك مع أبنائه، فلا يمكن إنكار أن دور الأم والأب متكامل في تأسيس وإنشاء فاليتيم هو من فقد والديه .
    هذا هو نادي العيون”اليتيم” فهو من فقد أمه ووالده وهو نادي يتيم محتاج للعطف والحنان . عقب المهزله التي شفناها اليوم في مباراه العيون والزلفي التي انتهت بفوز الزلفي بثلاثيه مع الرأفه بسبب استهزاء اللاعبين وعدم إحساسهم بالمسؤولية اتجاههم والسبب في ذلك ضعف اداره العيون . نادي العيون محتاج مسح كامل ومسح اي اداره من الادارة السابقة .. العيون محتاج اداره نظيفه من المشاكل اداره ليس لها ارتباط بالإدارات السابقة . اصبح حلم نادي العيون بالصعود لدوري الثانيه حلم حلم حلم بعد ماكنا نحلم بالصعود للأولى . أطالب جماهير العيون عدم الذهاب لتشجيع هذا النادي .الجماهير تقطع ألاف الكيلو مترات وتتحمل عناء السفر وتكاليفه والنتيجة هزيمه واستهزاء لاعبين وبرود اداره . أطالبهم بعدم الذهاب حتى يصلح حال النادي وأتمنى ان تكون الادارة الجديده من خارج منطقه العيون كأن نادي العيون ملك لهم . نادي العيون . بختصار- لن يتغير حاله ولن يحقق حلم الصعود للثانيه والاولى مادامت هذه الإدارات على قيد الحياه .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>