تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“العيون” يقابل “الزلفى” ذهاباً على هامش تصفيات الدرجة الثالثة

الزيارات: 1402
التعليقات: 0
“العيون” يقابل “الزلفى” ذهاباً على هامش تصفيات الدرجة الثالثة
https://www.hasanews.com/?p=6421511
“العيون” يقابل “الزلفى” ذهاباً على هامش تصفيات الدرجة الثالثة
أحمد العساف - الأحساء نيوز

 

يلتقي فريق نادي العيون فريق الزلفي عصر اليوم السبت  على ملعب نادي الفتح بالمبرز .

حيث أجرى الفريق الأول لكرة القدم تمارينه اليومية على ملعب نادي العيون بقيادة المدرب التونسي أحمد الورديني وذلك تحضيرا لهذه المباراة حيث بداء حصته التدريبية بمحاضرة فنيه تطرق من خلالها لأهم التمارين والجمل التكتيكية التي ينوي الدخول بها في المباراة رغم النقص مع شرح دور كل لاعب من خلال مناوره أجراها على كامل الملعب .

الجدير بالذكر أن التمارين تشهد متابعة وحضور من رئيس النادي الأستاذ خالد السبيعي وإداري الفريق الأستاذ صالح المسعد والذي أوضح مدى أهمية المواجهة أمام فريق الزلفي وضرورة أستقلال عامل الأرض والجمهور مبينا أن العيون عازم على تقديم مباراة طامحا بنقاط المباراة التي تريحه في مباراة الإياب مساء اليوم .

ويجمع الدوري السعودي لكرة القدم أشندية الدرجة الثالثة في كرة القدم أبطال المناطق في السعودية (الدوري السعودي لأندية الدرجة الثالثة) ويشرف عليها الاتحاد السعودي لكرة القدم حيث يتأهل للتصفيات النهائية (دور الـ 32) أبطال المناطق والمكاتب .حيث تشهد صراعات الصعود للدرجة الثانية من 32 نادياً في لقاءات ذهابا وإيابا .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>