احدث الأخبار

“الإسعافات الاولية” .. ورشة تدريبية لطلاب الطب في ابتدائية “ابن مشرّف” الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الحريري: حصانة لبنان تصونها علاقاته الممتازة بالعالم العربي وعلى رأسه المملكة

الزيارات: 775
التعليقات: 0
الحريري: حصانة لبنان تصونها علاقاته الممتازة بالعالم العربي وعلى رأسه المملكة
https://www.hasanews.com/?p=6421489
الحريري: حصانة لبنان تصونها علاقاته الممتازة بالعالم العربي وعلى رأسه المملكة
بيروت - الأحساء نيوز

أكد رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري أن حصانة لبنان تصونها علاقاته الممتازة بالعالم العربي وعلى رأسه المملكة العربية السعودية، التي تقود المواجهة مع الإرهاب والتطرف.

وشدد الحريري في مستهل جلسة لمجلس الوزراء اللبناني اليوم على وجوب صون العلاقة المتميزة مع الدول الشقيقة، خصوصا دول الخليج العربي ومن بينها الإمارات العربية المتحدة التي تحتضن عشرات الآلاف من اللبنانيين وترعى مصالحهم. وحماية لبنان واللبنانيين من المخاطر الخارجية، والتي تأتي ضمن السياسة التي ينتهجها الرئيس والحكومة القائمة على احترام المواثيق والقرارات الدولية وعلى رأسها القرار 1701″ مشددا على أن السياسة اللبنانية بالاتفاق مع الرئيس هي إقامة شبكة أمان قائمة على هذين المبدئين والانفتاح على عواصم القرار في أوروبا والولايات المتحدة وروسيا والصين وغيرها.

وأبان أن “ما يحمي لبنان هو الإجماع الذي نعيشه والالتفاف الذي نشهده حول الدولة ومؤسساتها”.

ولفت النظر إلى أن كل العلاقات العربية والعالمية واحترام القرارات الدولية تصبُّ في خدمة استعادة الثقة التي هي عنوان الحكومة، لأن لبنان بحاجة لمساعدة جميع أشقائه وأصدقائه في العالم لمواجهة الأزمات وللنهوض باقتصاده وبناه التحتية وإطلاق المشاريع الجديدة التي توفر فرص العمل للشباب والشابات بشكل خاص، مشيرا إلى أنه يجب على الجميع أن يتعاونوا مع الدولة ومع الرئيس والحكومة لكي تبقى هذه السياسة ناجحة في حماية لبنان من كل المخاطر المحتملة وللنهوض باقتصاده وتلبية حاجات الناس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>