احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بأمر الأمانة.. فصل “التيار الكهربائي” عن حدائق ومتنزهات “الأحساء”

الزيارات: 1869
التعليقات: 0
بأمر الأمانة.. فصل “التيار الكهربائي” عن حدائق ومتنزهات “الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6421265
بأمر الأمانة.. فصل “التيار الكهربائي” عن حدائق ومتنزهات “الأحساء”
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

صدر اليوم الخميس، بيان رسمي من أمانة الأحساء يعلن أيقاف التيار الكهربائي في الحدائق والمنتزهات والساحات البلدية بالأحساء.

وقال خالد بووشل المتحدث الرسمي باسم أمانة الأحساء أنه وانطلاقا من مسؤوليات أمانة الأحساء في تحقيق وسائل الأمن والسلامة في خدماتها فقد تم أيقاف التيار الكهربائي في الحدائق والمنتزهات والساحات البلدية ، لحين انتهاء موسم الأمطار.

ويأتي ذلك من حرص الأمانة على سلامة مرتادي المرافق العامة الخدمية ، وتفادي وقوع أي سلبيات، كما ونهيب بالمواطنين والمقيمين بتوخي الحذر والابتعاد عن مصادر الكهرباء (أعمدة الإنارة ، كبائن الكهرباء ) خلال هطول الأمطار والابتعاد عن تجمعات المياه ، وفي حالة وجود أي ملاحظة ، نأمل التواصل الفوري وإبلاغنا عبر هاتف البلاغات والطوارئ 940 ، أو الرقم الموحد 920011050 ، قناة التواصل الإجتماعية” الواتس آب” 0548368888 ،جعلها الله أمطار خير وبركة ، وأعم نفعها أرجاء البلاد.

IMG_1852 IMG_1853

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>