تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“صناعة الأفلام الكرتونية” برنامج نوعي لـ 20 معلمة في الأحساء

الزيارات: 1094
التعليقات: 0
“صناعة الأفلام الكرتونية” برنامج نوعي لـ 20 معلمة في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6421180
“صناعة الأفلام الكرتونية” برنامج نوعي لـ 20 معلمة في الأحساء
الأحساء نيوز

ضمن مشروع توطين التدريب الذي أطلقه مركز التدريب التربوي والإبتعاث أقامت ابتدائية المبرز الثالثة والعشرون  شريكة توطين ) ورشة تدريبية للمعلمات, بعنوان “صناعة الأفلام الكرتونية ” بحضور المشرفة التربوية الأستاذة سعاد السنين و  20 معلمة على مختلف مدارس الأحساء .

وتهدف الورشة التدريبية التي قدمتها المدربة منى سعود السبيعي وتحت إشراف قائدة المدرسة الأستاذة مها حمد السبيعي ,إلى تدريب المعلمات على تصميم القصص الكرتونية التفاعلية كوسيلة تعليمية لخلق بيئة تفاعلية جاذبة للطالبات..

وتناولت الورشة عدة محاور منها :التعليم الإلكتروني مفهومه وأهميته، التعرف على مميزات جوجل كروم وتطبيقاته، انشاء حساب في الجيميل، تحميل تطبيق الباوتون ( الأفلام الكرتونية )  من السوق الإلكتروني، انشاء قصص كرتونية وطريقة نشرها .

هذا و شهد تفاعلاً كبيراً من المتدربات من خلال الحرص على التعرف على جميع مايتعلق بطريقة الولوج الى موقع الأفلام الكرتونية  وكيفية انشاء قصص كرتونية  تفاعلية تستطيع من خلاله المعلمة عروض تقديمية بشكل اكثر تطورا وجاذبيه للطالبات .

وفي نهاية  الورشة تم توزيع استبانات رضى المتدربات عن البرنامج كما قدم الجميع شكرهن العميق للمدربة على ماقدمته في هذا البرنامج متمنين لها دوام التوفيق والنجاح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>