احدث الأخبار

“الإسعافات الاولية” .. ورشة تدريبية لطلاب الطب في ابتدائية “ابن مشرّف” الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

لأول مرة في الكويت: تخيل.. كم بلغت تذكرة حفل راشد الماجد في “هلا فبراير” ؟!

الزيارات: 1737
1 تعليق
لأول مرة في الكويت: تخيل.. كم بلغت تذكرة حفل راشد الماجد في “هلا فبراير” ؟!
https://www.hasanews.com/?p=6421167
لأول مرة في الكويت: تخيل.. كم بلغت تذكرة حفل راشد الماجد في “هلا فبراير” ؟!
الكويت - الأحساء نيوز

في ظاهرة لافتة ونادرة بتاريخ حفلات “هلا فبراير” في الكويت، قفزت أسعار تذكرة الحفل الخاص بالفنان راشد الماجد إلى 1500 دينار كويتي (ما يعادل 5000 دولار أميركي)، وهو رقم قياسي بأسعار تذاكر جميع الحفلات التي أقيمت في تاريخ الكويت.

ويشارك في حفلات “هلا فبراير” العديد من نجوم الأغنية في العالم العربي، وسيكون الحفل الختامي مع الفنان راشد الماجد.

ولاحظت اللجنة المنظمة منذ الإعلان عن فعاليات مهرجان “هلا فبراير” الضغط الكبير على تذاكر حفل الفنان راشد الماجد، والتي نفدت فور طرحها على الإنترنت، ما دعا اللجنة المنظمة للتفاوض مع الماجد على حفل ثانٍ، لكنه اضطر للاعتذار بسبب ازدحام جدوله بالمواعيد، ما ساهم بظاهرة السوق السوداء، إلى أن وصل سعر التذكرة قبيل 24 ساعة من موعد الحفل إلى 1500 دينار كويتي، وربما يرتفع الرقم خلال الساعات المقبلة.

وبررت مصادر اللجنة المنظمة ارتفاع الأسعار وانتشار ظاهرة السوق السوداء بأن حفل الماجد يأتي بعد غياب طويل عن جمهوره في الكويت، والذي يعود لأكثر من 6 أعوام.

فيما أكد الفنان راشد الماجد أنه سيقدم خلال الحفل جميع أعماله الجديدة هدية منه لجمهور حفلات “هلا فبراير”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الخبر

    المفروض عدم عمل الحفلات هذي في ضل الوضع الرهان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>