تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الأرصاد: أمطار غزيرة تضرب 6 مناطق بـ”المملكة”

الزيارات: 2406
التعليقات: 0
الأرصاد: أمطار غزيرة تضرب 6 مناطق بـ”المملكة”
https://www.hasanews.com/?p=6420961
الأرصاد: أمطار غزيرة تضرب 6 مناطق بـ”المملكة”
واس - الأحساء نيوز

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس، الأربعاء (15 فبراير 2017)، سماء غائمة إلى غائمة جزئيًّا على معظم مناطق المملكة، مع استمرار فرصة هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، وتكون الضباب على مناطق الشرقية، والرياض، ونجران، وجازان، وعسير، والباحة، والأجزاء الجنوبية من مرتفعات مكة المكرمة.

وتنشط الرياح السطحية، حيث تَحُول من مدى الرؤية الأفقية، وتُصحب بانخفاض في درجات الحرارة على مناطق تبوك، والجوف، والحدود الشمالية، وحائل، والمدينة المنورة.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي والأوسط 20-45 كم/ ساعة، وجنوبية غربية إلى شمالية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 18 – 40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين وربع، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

بينما تكون الرياح على الخليج شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة 18-40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>