احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

ميسي يصل القاهرة للترويج للسياحة العلاجية في مصر

الزيارات: 770
1 تعليق
ميسي يصل القاهرة للترويج للسياحة العلاجية في مصر
https://www.hasanews.com/?p=6420924
ميسي يصل القاهرة للترويج للسياحة العلاجية في مصر
وكالات - الأحساء نيوز

يصل المهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، إلى العاصمة المصرية القاهرة، الأربعاء (15 فبراير 2017)، للمشاركة في حملة لعلاج مرضى فيروس “سي” في العالم وتنشيط السياحة العلاجية.

وتكثف سلطات مطار القاهرة الدولي من استعداداتها لاستقبال ميسي في سابقة هي الأولى للاعب الأرجنتيني، حيث أفادت تقارير صحفية بأنه تم عقد اجتماع أمني مساء الثلاثاء بين قيادات الأمن بمطار القاهرة لمناقشة آخر استعدادات استقبال النجم العالمي، وأهمية الخروج بمظهر مشرف يليق بمكانة مصر.

وقال المكتب الإعلامي لشركة برايم فارما، المسوق العالمي لحملة “تور آند كيور” للسياحة العلاجية والخدمات الصحية، في بيان رسمي لها: “ميسي سيزور مصر الأربعاء؛ لدعم البرنامج العلاجي للحملة تحت شعار (عالم خالٍ من فيروس سي)، والتسويق لمصر كمركز سياحي لعلاج المرض”.

وأضاف البيان الذي لم يحدد البيان الصادر عن الشركة مدة زيارة النجم الأرجنتيني: “الاستعداد للاحتفاء بزيارة النجم العالمي ميسي يجري على قدم وساق؛ حيث قامت الجهات الداعمة لحملة تور أند كيور بنصب اللافتات الإعلانية بكافة المناطق ذات الكثافات المرورية العالية بالعاصمة القاهرة”.

ويصل النجم الأرجنتيني إلى مطار القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة، على متن طائرة خاصة، ويستقل بعدها طائرة هليكوبتر متوجهًا إلى الأهرامات لحضور احتفالية الشركة المنظمة للحدث.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الشكر

    هههه شركات امنيه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>