تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الخطوط السعودية توضح حقيقة قضية “تزوير التذاكر”

الزيارات: 936
التعليقات: 0
الخطوط السعودية توضح حقيقة قضية “تزوير التذاكر”
https://www.hasanews.com/?p=6420911
الخطوط السعودية توضح حقيقة قضية “تزوير التذاكر”
محليات - الأحساء نيوز

كشف مصدر رسمي بالخطوط السعودية، تفاصيل القضية المعروفة إعلاميًّا باسم “تزوير التذاكر”، التي انتشرت أخبارها على مواقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء (14 فبراير 2017)، بعدما أيدت محكمة الاستئناف بالرياض الحكم الصادر بحق اثنين من الموظفين أُدينا بالجريمة.

وأوضحت الخطوط، أن القضية تعود إلى عام 2008، وهي قضية جنائية تم اكتشافها من قبل الإدارة المختصة بالخطوط، وتحديدًا الإدارة المالية التي أحالتها إلى الشؤون القانونية بالمؤسسة لاتخاذ الإجراءات النظامية.

وأضافت أن الشؤون القانونية أجرت تحقيقًا حول الواقعة، وفي ضوء ذلك، وبحكم الاختصاص في هذه القضايا، أحالت الخطوط السعودية كامل القضية إلى هيئة الرقابة والتحقيق “فرع حائل”، مع تزويدهم بكافة المستندات الثبوتية التي مكّنت الهيئة من رفع الدعوى ضد الموظفين المتهمين بالتزوير، مبينة أنه تم قيد الدعوى في المحكمة الإدارية بالرياض عام 1430هـ، واستمرت مداولاتها خمس سنوات قبل صدور حكم الدائرة الجزائية الأولى بالمحكمة الإدارية منتصف عام 1436هـ بإدانة اثنين من الموظفين بالتزوير.

وأنهى المصدر تصريحات، بالقول إن الحكم النهائي في القضية صدر من محكمة الاستئناف بالرياض بتاريخ 22/1/1437هـ، أي قبل 15 شهرا، وهو الحكم الذي قضى بتأييد حكم الدائرة الجزائية في المحكمة الإدارية، بإدانة اثنين من الموظفين بجريمة التزوير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>