احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

السجن لنمساوي اختلس 20 ألف يورو ليعالج قطته!!

الزيارات: 897
التعليقات: 0
السجن لنمساوي اختلس 20 ألف يورو ليعالج قطته!!
https://www.hasanews.com/?p=6420848
السجن لنمساوي اختلس 20 ألف يورو ليعالج قطته!!
وكالات - الأحساء نيوز
أصدرت محكمة نمساوية حكما بالسجن لمدة ستة أشهر مع وقف التنفيذ ضد مدير أحد فروع متجر “سوبر ماركت”، لقيامه باختلاس 20 ألف يورو، قال إنه كان في حاجة ملحة إليها لإجراء عملية جراحية لقطته.
واستغل الرجل باقي الأموال في تسديد الأقساط الشهرية للتأمين على حياته.
وقال الرجل “35 عاماً” للمحكمة في فيينا إن لديه قط من سلالة نقية وأنه كان مضطرا لدفع 1200 يورو لإجراء العملية الجراحية.
وجاء في حيثيات القضية أنه الرجل تمكن من سرقة الأموال على مدى فترة طويلة من الوقت من خلال تزوير الإيصالات للسلع المرتجعة أو بالادعاء أن عددا من زجاجات الخمر الغالية تعرضت للكسر في المتجر.
كما كان الرجل يقوم بخداع الموظفين بإيهامهم بوجود عجز مالي في حصيلة المبيعات بماكينات الحساب في نهاية اليوم، وكان غالبا ما يضطرهم إلى دفع العجز من جيوبهم.
كما استغل سذاجة أحد العاملين المتدربين وأجبره على دفع أجره الشهري بالكامل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>