احدث الأخبار

“الإسعافات الاولية” .. ورشة تدريبية لطلاب الطب في ابتدائية “ابن مشرّف” الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

إعلان أولى دفعات الـ 280 ألفاً غداً .. وستشمل 15 ألف منتج سكني

الزيارات: 2108
التعليقات: 0
إعلان أولى دفعات الـ 280 ألفاً غداً .. وستشمل 15 ألف منتج سكني
https://www.hasanews.com/?p=6420761
إعلان أولى دفعات الـ 280 ألفاً غداً .. وستشمل 15 ألف منتج سكني
محليات - الأحساء نيوز

تعلن وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، ظهر غد الأربعاء، أولى دفعات المنتجات السكنية الجديدة البالغ عددها 280 ألف منتج؛ سيتم تخصيصها على دفعات شهرية عام 2017 الجاري.

وسيتم إعلان الدفعة الأولى عبر مؤتمر صحفي يعقده المستشار والمشرف العام على وكالة الدعم السكني وإدارة الفروع بوزارة الإسكان الأمير سعود بن طلال بن بدر، والمشرف العام على صندوق التنمية العقارية أيهم اليوسف.

ووفقاً للمعلومات الأولية ستشمل الدفعة الأولى نحو 15 ألف منتج، تشمل تسليم منتجات سكنية (وحدات – أراض)، وتخصيص وحدات سكنية، وقروض تمويلية من صندوق التنمية العقارية.

يُتوقع أن تراوح الدفعة الأولى من القروض التي سيقدمها صندوق التنمية العقارية، بالتعاون مع البنوك والمؤسسات التمويلية، بين 5000 و6500 قرض تمويلي.

يُشار إلى أن الصندوق العقاري سيُطلق مع إعلان الدفعة الأولى، آلة حاسبة يتمكّن من خلالها مَن على قوائم انتظار الصندوق معرفة نسب أحقيتهم من دعم الفوائد التي سيقوم بها الصندوق.

الجدير بالذكر أن وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية سيعلنان كل منتصف شهر ميلادي خلال العام الجاري 2017، تسليم وتخصيص منتجات سكنية من ضمن الـ 280 ألف منتج التي تمّ التعهد بتوزيعها وتخصيصها خلال هذا العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>