احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

روسيا تطيح بمستشار الأمن القومي الأمريكي من منصبه

الزيارات: 984
التعليقات: 0
روسيا تطيح بمستشار الأمن القومي الأمريكي من منصبه
https://www.hasanews.com/?p=6420750
روسيا تطيح بمستشار الأمن القومي الأمريكي من منصبه
وكالات - الأحساء نيوز

قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، استقالة مايكل فلين مستشار الأمن القومي، قبل أن يعين الجنرال كيث كلوج قائمًا بأعماله إلى حين تعيين بديل له.

وكشفت تقارير إعلامية أمريكية، أن استقالة فلين جاءت على خلفية قضية اتصالاته بالسفير الروسي في واشنطن، خلال عهد الرئيس السابق باراك أوباما.

وفي رسالة الاستقالة، أقرّ فلين بأنه قبل تولي ترامب مقاليد السلطة، “قمت عن غير قصد باطلاع نائب الرئيس المنتخب وأشخاص آخرين على معلومات مجتزأة، تتعلق باتصالاتي الهاتفية مع السفير الروسي”.

وكان البيت الأبيض، قد قال أمس الإثنين، إن ترامب يجري تقييمًا للوضع بشأن المباحثات التي أجراها فلين مع السفير الروسي في واشنطن، قبل انتهاء عهد أوباما، ونصحه فيها بعدم إبداء أي رد فعل على العقوبات، على اعتبار أن إدارة ترامب ستتمكن من مراجعتها.

وتحدث مسؤولون حاليين وسابقون بارزون في الإدارة الأمريكية، عن أنه من خلال تنصت أجهزة الاستخبارات على محادثات فلين وكيسلياك، تبيّن أن الجنرال المتقاعد نصح السفير الروسي بالفعل.

وبعد أن كان فلين نفى أن يكون قد ناقش مع السفير الروسي مسألة العقوبات، عاد وقال عبر متحدث باسمه، إنه لا يذكر ما إذا كان قد ناقش هذه المسألة أم لا، ما دفع عديدًا من البرلمانيين الديمقراطيين للمطالبة بإقالة فلين، بعد أقل من شهر على تولي إدارة ترامب دفة السلطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>