تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الحصيني: عودة الثلوج والأجواء الباردة نهاية الأسبوع

الزيارات: 1193
التعليقات: 0
الحصيني: عودة الثلوج والأجواء الباردة نهاية الأسبوع
https://www.hasanews.com/?p=6420705
الحصيني: عودة الثلوج والأجواء الباردة نهاية الأسبوع
محليات - الأحساء نيوز

حذّر عبدالعزيز الحصيني، عضو لجنة تسمية الحالات المناخية، من استمرار تأثير “حالة فبراير” على مناطق عسير والباحة ونجران وجازان، بما فيها السواحل وشرقها بأمطار متفاوتة؛ من متوسطة إلى غزيرة جدًّا، مع حبات البرد، مطالبًا الجميع بتوخي الحذر وعدم المغامرة في الأودية، وبخاصة في عسير والباحة؛ حيث من المتوقع اندفاع السيول إلى مجاريها.

وتوقع الحصيني أن ترتد الحالة وتنكسر، وتعاود الإمطار من جديد، بتفاوت من متوسطة إلى غزيرة، مع حبات برد على منطقة مكة وبخاصة شرقها وجنوبها ومنطقة المدينة النبوية الأجزاء الجنوبية الشرقية منها، وأجزاء من الشمالية، مع فرصة ثلوج معظمها خفيفة ومنطقة الرياض ومحافظاتها من الأربعاء، مع فرصة لحدوث سيول على أجزاء منها.

وأكد الحصيني أن فرصة تساقط الأمطار ستمتدّ لنواحي والمنطقة الشرقية والبحرين وقطر، مع احتمال أن تكون من متوسطة إلى غزيرة جدًّا، وتوقعات بموجة برد متوسطة القوة على معظم أنحاء المملكة، ما يعني عودة الأجواء الباردة نهاية الأسبوع وبداية الأسبوع القادم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>