احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالفيديو .. #الأهلي يرد اعتباره ويقصي #القادسية من كأس الملك

الزيارات: 947
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6420669
بالفيديو .. #الأهلي يرد اعتباره ويقصي #القادسية من كأس الملك
متابعات - الأحساء نيوز

أقصى الأهلي مضيفه القادسية من دور الـ 16 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين اثر تغلبه عليه 3-1 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الإثنين على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة بعد أقل من أسبوع على خسارة الأهلي القاسية برباعية من القادسية مقابل هدف في دوري جميل.

وتأهل الأهلي بهذا الانتصار إلى دور الـ 8 من المسابقة ليقابل الفائز في مباراة وج وهجر.

افتتح الأهلي التسجيل أولاً عن طريق حسين المقهوي عند الدقيقة 19، لكن الرد القدساوي أتى سريعاً بهدف التعادل عن طريق بيسمارك عند الدقيقة 21.

وعند الدقيقة 36 عاد الأهلي للتقدم من جديد عن طريق السوري عمر السومة بالهدف الثاني عند الدقيقة 36 قبل أن يضيفه زميله العراقي سعد الأمير الهدف الثالث للأهلي من ضربة جزاء عند الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف أهلاوية مقابل هدف لأصحاب الأرض.

ومع انطلاق الشوط الثاني حاول القدساويون تقليص النتيجة وتحصلوا على ركلة جزاء عند الدقيقة 77 غير أن البرازيلي إلتون لم يتمكن من تسجيلها.

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>