احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

خمسة طواقم تحكيم محلية وأجنبيان في الجولة 19 من دوري جميل

الزيارات: 912
التعليقات: 0
خمسة طواقم تحكيم محلية وأجنبيان في الجولة 19 من دوري جميل
https://www.hasanews.com/?p=6420648
خمسة طواقم تحكيم محلية وأجنبيان في الجولة 19 من دوري جميل
محليات - الأحساء نيوز

كشفت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن أسماء طواقم حكام الجولة 19 من منافسات دوري جميل للمحترفين والتي تُقام على مدار أيام الخميس والجمعة والسبت المقبلة.

مباريات الخميس:
كلف الحكم عبدالرحمن الشهري بقيادة مواجهة الفتح وضيفه التعاون والتي ستُقام على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء وسيساعده كلٌ من محمد العبكري وهشام الرفاعي وقاسم محمد.
وأسندت مهمة إدارة لقاء الهلال وضيفه الخليج إلى طاقم تحكيم أجنبي فيما سيكون الحكم الوطني خالد صلوي حكمًا رابعًا والمقررة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

مباريات الجمعة:
سيدير الحكم محمد الهويش مباراة الفيصلي ونظيره الرائد والتي تُقام على ملعب الملك سلمان بالمجمعة على أن يعاونه عبدالله الشلوي وعبدالرحيم الشمري ونايف المريخي
وتم تكليف الحكم محمد القرني بإدارة مواجهة الوحدة مع ضيفه الاتفاق المقرر إقامتها على ملعب الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة ويساعده كلٌ من بدر الشمراني وفهد العمري وحسين أبو شاهين.
فيما تم إسناد مهمة قيادة مواجهة كلاسيكو الكرة السعودية بين الأهلي وضيفه النصر إلى طاقم تحكيم أجنبي فيما سيكون عبدالرحمن المالكي الحكم الرابع وسيستضيفها ملعب الملك عبدالله بجدة.

مباريات السبت:
حيث كلف الحكم سامي الجريس بإدارة لقاء القادسية والباطن والذي يُقام على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة على أن يعاونه عبدالعزيز الأسمري وفيصل القحطاني وحسين الستري
وأسندت قيادة الكلاسيكو الثاني بين الشباب ونظيره الاتحاد إلى الحكم تركي الخضير لقيادته على أن يساعده خلف زيد وياسر السلطان وخالد الطريس والذي يحتضنه ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>