احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالتعاون مع جمعية إيثار .. المعهد الوطني للتدريب الصناعي يقدم ١٤٧ متبرع بالأعضاء

الزيارات: 843
التعليقات: 0
بالتعاون مع جمعية إيثار .. المعهد الوطني للتدريب الصناعي يقدم ١٤٧ متبرع بالأعضاء
https://www.hasanews.com/?p=6420632
بالتعاون مع جمعية إيثار .. المعهد الوطني للتدريب الصناعي يقدم ١٤٧ متبرع بالأعضاء
خالد عبدالرحمن - الأحساء نيوز

نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمعهد الوطني للتدريب الصناعي، بالتعاون مع جمعية إيثار، اللقاء المفتوح للتعريف بدور الجمعية في نشر رسالة التبرع بالأعضاء وبلغ عدد المشاركين ٧٠٠ مشارك .
وتم تقديم عرض مرئي يبين إحصائيات الفشل العضوي في المملكة، مركزا على قيمة الإيثار والحث على التبرع بالأعضاء لإنقاذ حياة الآخرين.
كما تفاعل 147 شخصا من متدربي ومنسوبي المعهد بالتسجيل والتوقيع على بطاقة التبرع بالأعضاء خلال المعرض المصاحب، في استجابة سريعة لفعاليات اليوم التعريفي.
وفي ختام البرنامج، قام رئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام، حمد بن خليفة المغلوث، بتسليم درعا تذكاريا للجمعية عرفانا بدورهم في تثقيف وتوعية المجتمع.

 

WhatsApp Image 2017-02-13 at 4.15.51 PM WhatsApp Image 2017-02-13 at 4.15.52 PM WhatsApp Image 2017-02-13 at 4.15.54 PM WhatsApp Image 2017-02-13 at 4.15.56 PM

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>