تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“آل إبراهيم”: يكشف ملامح “الخطة الشاملة” لهيكلة قطاع المياه

الزيارات: 843
التعليقات: 0
“آل إبراهيم”: يكشف ملامح “الخطة الشاملة” لهيكلة قطاع المياه
https://www.hasanews.com/?p=6420576
“آل إبراهيم”: يكشف ملامح “الخطة الشاملة” لهيكلة قطاع المياه
محليات - الأحساء نيوز

استعرض الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية، الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم، هيكلة قطاع المياه والفرص النوعية وفق رؤية 2030، خلال الجلسة الأولى للمنتدى السعودي للمياه والبيئة بالرياض.

وقدم “آل إبراهيم” ورقة عمل بحضور كبرى الشركات المحلية والعالمية في المنتدى، تناولت مستجدات وتوجهات أداء الشركة في إدارة التغيير بقطاع المياه وأهم الفرص الاستثمارية في مجالات المياه والمعالجة البيئية.

واستعرض الحزم الجديدة التي أطلقتها الشركة في مجال تطبيق وثيقة حقوق العملاء وتحسين مستوى تقديم الخدمات لهم بكل يسر وسهولة، وأهمية إدراك عملائها بأهمية ترشيد استهلاك المياه وفق المعدلات المثالية، والحرص على تطبيق الصيانة الدورية لشبكات المياه الداخلية، وسرعة معالجة التسربات التي تتسبب في هدر الثروة المائية.

وقدم الخطط التي تسعى لها الشركة في قطاع المياه ضمن استراتيجية قادرة على مساندة رؤية المملكة 2030 م مع أهمية دعم مشاركة القطاع الخاص في بناء الإمكانات المتاحة في القطاع المائي مستعرضًا عمليات الإدارة الحديثة للمياه والشبكات والفرص الاستثمارية والنوعية المتعلقة بها.

وقدَّم نماذج من الفرص النوعية المستهدفة في القطاع المائي والبيئي أمام القطاع الخاص وذلك في مشاريع إمدادات المياه وإنشاء محطات المعالجة وإدارة وتولي مسؤوليات عملية وتجارية أكبر في ذات القطاع.

وأشار  إلى أن الاستثمار مع القطاع الخاص سيحقق عدة مكاسب سوف تعود بالنفع ــ بإذن الله ــ على قطاع المياه والمجتمع المحلي وكان من أبرزها تحسين الخدمات المائية وتغطية الشبكات، وتقديم المساندة لتطوير الكوادر البشرية الوطنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>