احدث الأخبار

بالصور … عضو هيئة كبار العلماء “الصقير” يحاضر بالأحساء شاهد … “أمير الشرقية” يُدشن مبنى محافظة الأحساء الجديد ويُصرّح: الأحساء مكانها عالي وغالي ومهم في قلبي متحدث الصحة: نراقب مستجدات أوميكرون وننصح بـ3 إجراءات للوقاية مدير المرور يدشن خدمة مزاد “اللوحات المميزة” الإلكتروني عبر منصة “أبشر” المجلس الصحي السعودي يوقع مذكرة تعاون مشترك مع “الضمان الصحي” متحدث الصحة: في حال إتمام جرعات لقاح كورونا والالتزام بلبس الكمامة تصبح التجمعات آمنة “إحسان” تُطلق خدمة “التبرع اليومي” للفئات الأشد احتياجاً تطعيم منسوبي المحكمة الجزائية بالأحساء ضد “الأنفلونزا الموسمية” متحدث الصحة : أعراض متحور أوميكرون الرئيسية غير مختلفة خلال شهر.. الهيئات الحكومية تسحب 8.9 مليار من ودائعها والشركات والأفراد يرفعونها 7 مليار أمر سامٍ بتحديد ليلة الإسناد الزمني لـ”تعداد السعودية 2022″ «الصحة»: رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة «أوميكرون» من «كورونا» في السعودية

محمد بن راشد: مجلس التعاون سينجز في 4 سنوات بقيادة الملك سلمان أضعاف ما أنجزه في 40 سنة

الزيارات: 1955
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6420492
محمد بن راشد: مجلس التعاون سينجز في 4 سنوات بقيادة الملك سلمان أضعاف ما أنجزه في 40 سنة
نت - الأحساء نيوز

قال الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حاكم دبي، إن مجلس التعاون بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز سينجز في 4 سنوات أضعاف ما أُنجز في 40 عاما.

وأضاف خلال كلمة في القمة العالمية للحكومات، التي تعقد بمشاركة 4 آلاف شخصية إقليمية وعالمية، أن مجلس التعاون بقيادة الملك سلمان وحكام الخليج، سيكون في خير، وذا تأثير إيجابي على الأمة العربية مستقبلًا.

وانطلقت الدورة الخامسة من “القمة العالمية للحكومات” اليوم في دبي، وتستمر حتى غد (الثلاثاء)، بمشاركة واسعة تضم 150 متحدثاً في 114 جلسة، وحضور شخصيات إقليمية وعالمية من 139 دولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>