احدث الأخبار

“الإسعافات الاولية” .. ورشة تدريبية لطلاب الطب في ابتدائية “ابن مشرّف” الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

العابد يدعم صفوف الهلال قبل مواجهة الخليج

الزيارات: 940
التعليقات: 0
العابد يدعم صفوف الهلال قبل مواجهة الخليج
https://www.hasanews.com/?p=6420463
العابد يدعم صفوف الهلال قبل مواجهة الخليج
محليات - الأحساء نيوز

أعلن الجهاز الطبي بنادي الهلال، جاهزية نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي نواف العابد للمشاركة المباريات، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة في عدد من المباريات.

وأعطى الجهاز الطبي بنادي الهلال، الإشارة الخضراء للمدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لإشراك لاعب خط الوسط نواف العابد، في المباراة القادمة أمام الخليج.

ويستعد الهلال بقيادة دياز لاستضافة نظيره الخليج، مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة دوري جميل للمحترفين.

وغاب العابد عن لقائي الهلال أمام القادسية، والفيصلي؛ بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة الإتفاق في نهاية يناير المنصرم.

وشارك العابد مع الهلال في 11 مباراة خلال الموسم الجاري، واستبدل في خمس منها بعدد دقائق (993 دقيقة) سجل خلالها 5 أهداف، كما صنع 4 أهداف.

ويحتلّ الهلال، المركز الأول برصيد 44 نقطة، في حين يحتلّ الخليج المركز الـ13 “قبل الأخير” بـ14 نقطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>