احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

أبرزها زعم أمريكي أنه مواطن.. 3.8 مليون حالة انتحال شخصية بالمملكة

الزيارات: 1207
التعليقات: 0
أبرزها زعم أمريكي أنه مواطن.. 3.8 مليون حالة انتحال شخصية بالمملكة
https://www.hasanews.com/?p=6420438
أبرزها زعم أمريكي أنه مواطن.. 3.8 مليون حالة انتحال شخصية بالمملكة
الرياض - الأحساء نيوز

اكتشف القائمون على نظام البصمة في مركز المعلومات الوطني، 3.8 ملايين محاولة انتحال شخصية منذ بداية النظام، فيما لم يُحدّد تاريخ ضبط أول عملية انتحال.

وقال القائمون على النظام: إنّ أبرز أمثلة الانتحال التي واجهتهم أن متسللاً يمنيا حاول الدخول أكثر من 14 مرّة عن طريق الحدود، وحاول آخر بجنسية أمريكية انتحال شخصية مواطن سعودي، وعند تبصيمه في المطار تبيّن انتحاله للشخصية، وأنه كان مقيماً سابقاً بالمملكة، كما أُلقي القبض على مواطن حاول إيهام الجهات الأمنية بالحد الجنوبي أنه مُتسلّل يمني ويرغب بالعودة إلى بلاده هربا من الملاحقة الجنائية التي عليه – وفقاً لـ”الوطن”-.

وكشف القائمون على النظام 47 مليون بصمة لمواطنين ومقيمين وزوار ومتسللين ومرحلين وحجاج، جمعت عبر قاعدة البيانات للبصمات المدنية لدى الأحوال المدنية للمواطنين، ومن المقيمين عبر الجوازات، كما تمّ أخذ 38 ألف بصمة من مسرح الجريمة وبصمات جنائية أخرى من المجرمين المعروفين بعد القبض عليهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>