تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور.. الأمين العام للأمم المتحدة يزور مركز الملك سلمان للإغاثة

الزيارات: 1050
التعليقات: 0
بالصور.. الأمين العام للأمم المتحدة يزور مركز الملك سلمان للإغاثة
https://www.hasanews.com/?p=6420414
بالصور.. الأمين العام للأمم المتحدة يزور مركز الملك سلمان للإغاثة
واس - الأحساء نيوز

زار معالي الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس والوفد المرافق له اليوم , مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في الرياض , والتقى بمعالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله الربيعة .
واطّلع معالي الأمين العام للأمم المتحدة على البرامج التنفيذية التي يقدمها المركز للمنكوبين في العالم حيث بلغ عدد المشروعات 181 مشروعًا بمبلغ 691,053,845 دولارا أمريكيا، فيما وصل عدد الشركاء في البرامج المقدمة 100 شريك, بالإضافة إلى البرامج الجاري تنفيذها حالياً بعدد من الدول في أربع قارات.
وعبر معالي الأمين العام للأمم المتحدة في تصريح صحفي عن سعادته بزيارته لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مشيدًا بالتزام المركز بالمبادئ الإنسانية لخدمة البشرية ، ليس في اليمن وسوريا فقط بل في الكثير من الدول حول العالم.
وأضاف معاليه لا نستطيع العمل بشكل منفرد ولكن بتعاون الجميع يمكننا تقديم الكثير، مؤكداً أن مركز الملك سلمان للإغاثة يؤدي دورًا مهمًا ومحفزًا في المنطقة والعالم .
وأعرب الأمين العام للأمم المتحدة عن تمنياته لكل العاملين بالمركز النجاح في خدمة العمل الإنساني في العالم.
كما قام معالي الأمين العام والوفد المرافق له بجولة في أرجاء مركز الملك سلمان للإغاثة اطلع خلالها على أقسامه بالإضافة إلى مقار منظمات الأمم المتحدة ومكتب تنسيق مساعدات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وفي نهاية الزيارة سلم المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية درعًا تذكاريًا لمعالي الأمين العام للأمم المتحدة بهذه المناسبة.

 

IMG_1752 IMG_1753 IMG_1754 IMG_1755 IMG_1756

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>