احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

تأجيل التشغيل التجريبي لـ”قطار الحرمين” إلى ديسمبر 2017

الزيارات: 1281
1 تعليق
تأجيل التشغيل التجريبي لـ”قطار الحرمين” إلى ديسمبر 2017
https://www.hasanews.com/?p=6420375
تأجيل التشغيل التجريبي لـ”قطار الحرمين” إلى ديسمبر 2017
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

قال مدير عام مشروع قطار الحرمين الدكتور بسام أحمد غلمان، إن التشغيل التجريبي للقطار لن يكون قبل نهاية ديسمبر 2017، وذلك وفقا لما أوردت صحيفة “عكاظ”.

جاء ذلك خلال لقاء عقد مؤخرا في مقر المشروع خصصته وزارة الحج والعمرة للمجلس التنسيقي لشركات ومؤسسات حجاج الداخل للتعرف على المشروع بحضور مسؤولي الشركة الإسبانية السعودية لتشغيل وصيانة القطار.

وكان مدير مشروع قطار الحرمين السريع الدكتور بسام أحمد غلمان قد صرح في ديسمبر الماضي أن التشغيل التدريجي لقطار الحرمين السريع سيبدأ منتصف عام 2017، وأن التشغيل الكامل سيكون في نهاية 2017.

ويربط قطار الحرمين الشريفين بين مكة المكرمة والمدينة المنورة مرورا بمدينة جدة، ويتضمن 5 محطات ركاب في كل من وسط جدة ومطار الملك عبدالعزيز بجدة، ومكة المكرمة والمدينة المنورة ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية في رابغ.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ريان حلواني

    السلام وعليكم ورحمة الله و بركاته

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>