تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالفيديو.. القحطاني: نادم بعدد شعر رأسي على عدم الانتقال إلى مانشستر سيتي

الزيارات: 1828
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6420366
بالفيديو.. القحطاني: نادم بعدد شعر رأسي على عدم الانتقال إلى مانشستر سيتي
نت - الأحساء نيوز

أعرب ياسر القحطاني نجم وقائد فريق الهلال، عن عدم ندمه على عدم اللعب لفريق الاتحاد، على الرغم من أنه يكن الاحترام للعميد صاحب التاريخ الطويل الذي ضم عبر تاريخه الطويل نجومًا كبارًا.

وقال في حديث إلى متابعيه على موقع “إنستجرام”، إن سبب عدم ندمه على عدم اللعب للاتحاد، يرجع إلى أنه لعب للهلال، وهو فريق كبير تشبع باللعب له.

على الجانب الآخر، اعترف ياسر القحطاني بأنه ندم ندمًا كبيرًا على عدم الانتقال إلى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي عام 2007، وقال إنه ندم على ذلك بعدد شعر رأسه، وأضاف أن اللعب للفريق الإنجليزي كان متاحًا أمامه، غير أنه رفض.

ونفى قائد الهلال توسطه لإتمام صفقة انتقال ناصر الشمراني للعب في الدوري الإماراتي، فيما استبعد أن يوافق العين على انتقال عمر عبدالرحمن “عموري”

إلى الهلال، واصفًا اللاعب بأنه من أفضل صناع اللعب، لكن انتقاله للعب خارج الإمارات يعد أمرًا صعبًا.

وأشاد القحطاني بالسوري عمر خربين مهاجم الهلال الجديد، وقال إنه نجح في إثبات جدارته باللعب للهلال منذ مباراته الأولى مع الفريق.

وقلل ياسر من أهمية اللقطة التي ظهر فيها وهو نائم خلال إحدى المباريات، قائلًا إن “النوم سلطان”.

وفي رده على سؤال لأحد متابعيه حول ما إذا كان يرغب في الزواج مرة ثانية، قال القحطاني إنه لا يفكر بهذا الأمر مؤكدًا أن “أم عزوز” على رأسه، وتملأ عينه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>