احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“هيئة الاتصالات” تكشف حقيقة إحصائية “سرعة الإنترنت” للجيل الرابع في المملكة

الزيارات: 1299
التعليقات: 0
“هيئة الاتصالات” تكشف حقيقة إحصائية “سرعة الإنترنت” للجيل الرابع في المملكة
https://www.hasanews.com/?p=6420362
“هيئة الاتصالات” تكشف حقيقة إحصائية “سرعة الإنترنت” للجيل الرابع في المملكة
محليات - الأحساء نيوز

أكدت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالسعودية، أن الإحصاءات التي نشرها أحد التطبيقات وتم تداولها من بعض وسائل الإعلام مؤخراً عن سرعة الانترنت عبر الجيل الرابع بالسعودية، غير رسمية.
وقالت الهيئة في بيان صحفي، إن هذه الإحصائية مبنية على دراسات وتحليل لذلك التطبيق، وللذين فقط قاموا بتنزيل ذلك التطبيق، وليس مؤشر رسمي لسرعة الإنترنت، وهذا بطبيعة الحال لا يعطي تحليل شامل ودقيق.
وأوضحت أن عدم دقة الاحصائية يعتمد على عدة عوامل منها حجم العينة المستخدم في إجراء الإحصائية، وتوزيعها على مستوى المنطقة الجغرافية المراد إجراء قياسات فيها، فضلا عن ظروف إجراء القياسات نفسها.
وأوضحت أن ترتيب الدول يتفاوت في الإحصاءات المنشورة من قبل عدد من مالكي التطبيقات ذات مجال العمل المشابه، لأن الإحصاءات الدقيقة لترتيب السرعات تتطلب توفر منهجية دقيقة تأخذ في الحسبان جميع العوامل المؤثرة على القياسات التي تتم على تقنية محددة.
وأشارت إلى أن الاتحاد الدولي للاتصالات هو ووكالة الامم المتحدة المتخصصة  بالاتصالات لم يصدر عنها إحصائية رسمية فيما يتعلق بسرعة الانترنت عبر تقنية الجيل الرابع للدول.
وأكدت أن المملكة تحتل المرتبة الثانية عربياً بالنسبة لسرعة الإنترنت عبر شبكات الهاتف الثابت، وذلك وفقا لتقارير الاتحاد الدولي للاتصالات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>