احدث الأخبار

“الإسعافات الاولية” .. ورشة تدريبية لطلاب الطب في ابتدائية “ابن مشرّف” الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“العدل” تدعو 4 آلاف متقدم لوظائفها للمقابلة الشخصية

الزيارات: 1071
التعليقات: 0
“العدل” تدعو 4 آلاف متقدم لوظائفها للمقابلة الشخصية
https://www.hasanews.com/?p=6420335
“العدل” تدعو 4 آلاف متقدم لوظائفها للمقابلة الشخصية
متابعات - الأحساء نيوز

دعت وزارة العدل، 4472 متسابقاً ممن اجتازوا الاختبار التحريري، إجراء المقابلات الشخصية اعتباراً من يوم الأحد 15 جمادى الأولى القادم.

وطرحت الوزارة، وظائف على المرتبة السادسة، كاتب ضبط، وباحث شرعي مساعد، وباحث قانوني مساعد، ومأمور تنفيذ، ومحاسب مساعد، ومقدر أملاك مساعد، وفني دعم مساعد في محاكم التنفيذ والأحوال الشخصية والجزائية والتجارية، بحسب ‘‘عكاظ‘‘.

وطلبت من المتقدمين الدخول على موقعها الإلكتروني والاستعلام عن النتيجة وطباعة بطاقة دخول المقابلة الشخصية، اعتباراً من 4 جمادى الأولى، لمعرفة تاريخ ووقت ومقر المقابلة ورقم اللجنة، وعلى المقبولين مراجعة فروعها في المناطق المتقدم لوظائفها قبل موعد المقابلة بيوم واحد على الأقل لاستكمال الملف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>