احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور.. الاتحاد يفوز على التعاون بعد مباراة مثيرة

الزيارات: 1322
التعليقات: 0
بالصور.. الاتحاد يفوز على التعاون بعد مباراة مثيرة
https://www.hasanews.com/?p=6420313
بالصور.. الاتحاد يفوز على التعاون بعد مباراة مثيرة
محليات - الأحساء نيوز

استعاد الاتحاد نغمة الانتصارات بفوز مثير خارج ملعبه على حساب مضيفه التعاون 2-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت في الجولة الـ 18 من دوري جميل للمحترفين.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ومع انطلاقة الشوط الثاني تمكن الاتحاد من التقدم عن طري فهد الأنصاري في الدقيقة 56، قبل أن يضيف زميله كارلوس فيلانويفا الهدف الثاني في الدقيقة 59.

وأعاد سعيد الدوسري التعاون للمباراة بهدف في الدقيقة 64، وكاد زميله لوسيان سانمارتن أن يدرك التعادل من ركلة جزاء أنقذها حارس الاتحاد فواز القرني في الدقيقة 80، وهي نفس الدقيقة التي شهدت طرد محمد أبوسبعان لاعب التعاون للاعتراض.

بتلك النتيجة رفع الاتحاد رصيده لـ 38 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد التعاون عند 21 نقطة في المركز السابع.

 

IMG_1744 IMG_1745 IMG_1746 IMG_1747 IMG_1748 IMG_1749

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>