احدث الأخبار

بلاتا الكولومبي عدلاوياً “سكني”: إصدار أكثر من 15 ألف عقد إلكتروني للأراضي المجانية حتى يوليو 2022 «الأحوال المدنية»: يجب الحفاظ على الوثائق الرسمية وهذه خطوات الإبلاغ عن المفقودات وكيل محافظة الأحساء يترأس اجتماع فريق العمل المشكل للإشراف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني ٩٢ “النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين إسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية للمعلمات “المنافسة” توافق على استحواذ “دله” على 19% من أسهم المركز الطبي الدولي “إيجار”: أقل مدة بالعقد المُبرم بين المؤجر والمُستأجر 3 أشهر.. وأطول مدة 30 سنة “حساب المواطن” يوضح كيفية التصرف حيال رفض بعض المرفقات في طلب الدعم “النيابة العامة”: يُمنع ممارسة أي مهنة صحية دون ترخيص.. وهذه عقوبة المخالف «التأمينات» توضح الفارق بين الاشتراك الإلزامي والاختياري يوتيوب تتيح ميزة تكبير مقاطع الفيديو لمستخدمي أندرويد

بالصور.. الاتحاد يفوز على التعاون بعد مباراة مثيرة

الزيارات: 1910
التعليقات: 0
بالصور.. الاتحاد يفوز على التعاون بعد مباراة مثيرة
https://www.hasanews.com/?p=6420313
بالصور.. الاتحاد يفوز على التعاون بعد مباراة مثيرة
محليات - الأحساء نيوز

استعاد الاتحاد نغمة الانتصارات بفوز مثير خارج ملعبه على حساب مضيفه التعاون 2-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت في الجولة الـ 18 من دوري جميل للمحترفين.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ومع انطلاقة الشوط الثاني تمكن الاتحاد من التقدم عن طري فهد الأنصاري في الدقيقة 56، قبل أن يضيف زميله كارلوس فيلانويفا الهدف الثاني في الدقيقة 59.

وأعاد سعيد الدوسري التعاون للمباراة بهدف في الدقيقة 64، وكاد زميله لوسيان سانمارتن أن يدرك التعادل من ركلة جزاء أنقذها حارس الاتحاد فواز القرني في الدقيقة 80، وهي نفس الدقيقة التي شهدت طرد محمد أبوسبعان لاعب التعاون للاعتراض.

بتلك النتيجة رفع الاتحاد رصيده لـ 38 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد التعاون عند 21 نقطة في المركز السابع.

 

IMG_1744 IMG_1745 IMG_1746 IMG_1747 IMG_1748 IMG_1749

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>