احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

كيف تفاعلت “التنمية الاجتماعية” مع نبأ تعنيف زوجة أمام أطفالها بالجنوب؟!

الزيارات: 911
التعليقات: 0
كيف تفاعلت “التنمية الاجتماعية” مع نبأ تعنيف زوجة أمام أطفالها بالجنوب؟!
https://www.hasanews.com/?p=6420247
كيف تفاعلت “التنمية الاجتماعية” مع نبأ تعنيف زوجة أمام أطفالها بالجنوب؟!
محليات - الأحساء نيوز

تفاعلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، السبت (11 فبراير 2017)، مع بلاغات أرسلها مواطنون إلى حساب الوزارة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حول تعنيف زوج لزوجته بالجنوب.

وأوضح المتحدث باسم وزارة العمل خالد أبا الخيل، أنه تم تلقي البلاغ، والاطمئنان على صحة المعنَّفة، ومتابعة حالتها.

وأضاف أبا الخيل أنه يجري التنسيق مع الجهات المعنية، لاستكمال الإجراءات.

وأرسلت مواطنة إلى حساب وزارة العمل قائلة، “معنفه ضربها زوجها أمام أطفالها وهي بأحد مستشفيات الجنوب الآن وأطفالها بلا مكان يؤويهم تحتاج وقفتكم وإنسانيتكم”.

وعبر نشطاء عبر هاشتاق “#اعتداء_زوج_على_زوجته_بالجنوب”، عن استيائهم، من تعرض بعض الزوجات السعوديات للتعنيف من قبل أزواجهن، مطالبين بقرارات حاسمة، تحفظ لهن كرامتهن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>