عاجل

شاهد … تفاصيل”منع التجول” الكامل على “الهفوف” و”الرياض” وعدد من مدن المملكة

بأمر “ولي ولي العهد” .. “إخلاء طبي” يُنقذ “أحسائي” في سريلانكا (صور)

الزيارات: 9369
تعليقات 10
بأمر “ولي ولي العهد” .. “إخلاء طبي” يُنقذ “أحسائي” في سريلانكا (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6420148
بأمر “ولي ولي العهد” .. “إخلاء طبي” يُنقذ “أحسائي” في سريلانكا (صور)
إسلام حسن - الأحساء نيوز

بتوجيهٍ من الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، تم نقل مواطن سعودي من محافظة الأحساء بواسطة الإخلاء الطبي ليستكمل علاجه بالمملكة بعد أن أصيب بسكتةٍ دماغية، ونزيفٍ داخلي في الدماغ أدخله في غيبوبةٍ تامة بقسم العناية المركزة بأحد مستشفيات العاصمة السريلانكية “كولومبو”، وذلك خلال رحلة سياحية إلى جمهورية سريلانكا.

وأشار حمود بن جرمان الأسمري، نائب رئيس البعثة ورئيس القسم القنصلي و شؤون السعوديين بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية سريلانكا، أنه -بتوجيهٍ من القيادة الحكيمة- أقلّت طائرة الإخلاء الطبي على متنها، اليوم، المواطن السعودي عبدالرحمن العرج، “35 عامًا”، كان قد تعرض لحالة إغماء تام نتيجة إصابته بسكتةٍ دماغية أدخلته في غيبوبةٍ تامة، حيث نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات العاصمة السريلانكية “كولومبو”، وأدخل قسم العناية المركزة لتقديم الرعاية الطبية اللازمة له.
وأضاف حمود الأسمري: “نيابةً عن سعادة القائم بالأعمال بالنيابة بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى سريلانكا وجميع أعضاء البعثة، يسرّني أن أرفع أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي عهده الأمين، ولسمو ولي ولي العهد على حرصهم الدائم على المواطنين، وتوجيهاتهم الكريمة بمد يد العون، والمساعدة لهم، كما قدر التجاوب السريع من القيادة الحكيمة لحاله المواطن، وهذا ما اعتدنا عليه دائمًا”.
وتوجه بالشكر إلى وزير الخارجية عادل الجبير، وإلى كل المسؤولين بوزارة الخارجية على متابعتهم الدائمة للمواطنين خارج المملكة، وتوجيهاتهم بالعناية، وتقديم كل الإمكانات لهم حتى يعودوا إلى أرض الوطن.
وبعد التوجيه الكريم، حيث صدرت الأوامر بتأمين طائرة إخلاء طبي لنقل المواطن إلى المملكة ليحصل على الرعاية الطبية اللازمة، وذلك بعد اتخاذ جميع الإجراءات النظامية والطبية لمثل هذه الحالات.

فيما لخّصت سجدة شكر أحد ذويه كل المعاني التي لا تسطرها الكلمات، حيث كان ذووه في احتياج شديد لنقله وهو ما استجابت له الجهات العليا بفضل الله.

WhatsApp Image 2017-02-10 at 11.57.34 PM WhatsApp Image 2017-02-10 at 11.57.32 PM WhatsApp Image 2017-02-10 at 11.57.36 PM WhatsApp Image 2017-02-10 at 11.57.35 PM

التعليقات (١٠) اضف تعليق

  1. ١٠
    بندر بن خالد الدوسري

    الف الف الف الحمدالله على سلامتك
    ياولد خالي نورت ديارك يا لبى قلبك والله
    وكل الشكر الي ولي ولي العهد

  2. ٩
    بندر بن خالد الدوسري

    الف الف الف الحمدالله على سلامتك يا ولد خالي
    نورت ديارك برجعتك الي ارض الوطن
    وكل الشكر الي ولي ولي العهد

  3. ٨
    عيسى الحساوي

    الحمد لله على السلامه وطهور ان شاء الله .
    الخبر يقول الرجل في غيبوبه والصوره الاخير تعكس غير ذالك
    هل من توضيح

  4. ٧
    إبراهيم

    الحمد لله ربي سلمه وشكرا لقيادتنا حفظها الله الرجال انفجر عنده شريان في المخ ودخل غيبوبه واجريت له عمليه في الراس على حساب الدوله في سريلانكا بشكل فوري ساهمت في انقاذ حياته

  5. ٦
    وليد

    الحمدالله وبفضل من الله ثم من قيادتناالحكيمه تم نقله الى ارض الوطن والحمدالله على سلامتك يابوعبدالله إماء عبدالرحمن يتمتع بصحه وعافيه ولله الحمد جعله في ميزان حسناته ويمن عليه بصحه والعافيه يارب العالمين تريلون مبروك والله يجعله قرة اعيون والديه.

  6. ٥
    عبدالله الدوسري

    الف الف الف الحمد لله على السلامه

  7. ٤
    ابوخالد السعودي الدمام

    ألف سلامه وماتشوف شر

  8. ٣
    خالد الحمد ‏

    الحمد الله على السلامه طهور ان شاء الله

  9. ٢
    بوعبدالبارىء

    الحمدلله على السلامة وبارك الله في المسؤولين على رأسهم ولي ولي العهد

  10. ١
    ابوناصر

    اللهم انت الشافي والمعافي اشفه وعافه
    الف الحمدالله على سلامته اخ وزميل عبدالرحمن مايشوف شر واجر وعافيه ان شاء الله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>