تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

عوض خميس يخطب ود النصراويين ويشكر إدارة النادي

الزيارات: 1024
1 تعليق
عوض خميس يخطب ود النصراويين ويشكر إدارة النادي
https://www.hasanews.com/?p=6420127
عوض خميس يخطب ود النصراويين ويشكر إدارة النادي
متابعات - الأحساء نيوز

وجه عوض خميس لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الشكر إلى ناديه وإدارته وجماهيره، وذلك عقب الإعلان رسميًا عن توقيعه عقود انتقاله إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بعد دخوله الفترة الحرة في عقده مع العالمي.

وقال خميس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عقب اتمام الصفقة في وقت متأخر من ليلة أمس “أشكر الأمير فيصل بن تركي وجميع رجال النادي وجميع جماهير العالمي على كل ما قدموه لي طوال فترة وجودي بالنادي، فلهم مني كل التقدير والاحترام”.

وأضاف لاعب النصر السابق والهلال الجديد “توكلت على الله وقررت الانتقال من فريق كبير إلى آخر كبير، أسأل الله التوفيق للجميع”.

وأعلن مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد مساء أمس الخميس (9 فبراير 2017)، توقيع عقد احترافي مع لاعب النصر عوض خميس صاحب الـ28 عامًا، لمدة 3 سنوات، بعد دخوله الفترة الحرة مع العالمي.

ومن المقرر أن يمثل اللاعب فريق الهلال اعتبارا من الموسم المقبل بعد انتهاء مدة تعاقده مع النصر.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    المحيسن

    بالتوفيق لعوض خميس لاعب مميز ويستاهل الانتقال للزعيم رغم اني نصراوي واتمنى بقاءه لكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن بالتوفيق لك عوض خميس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>