احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

رئيس مركز التدخل المبكر للمعاقين في ضيافة “جماعي العمران”

الزيارات: 785
التعليقات: 0
رئيس مركز التدخل المبكر للمعاقين في ضيافة “جماعي العمران”
https://www.hasanews.com/?p=6420073
رئيس مركز التدخل المبكر للمعاقين في ضيافة “جماعي العمران”
عبدالله الياسين - الأحساء نيوز
زار رئيس مركز التدخل المبكر لذوي الإعاقة بجمعية العمران الخيرية الدكتور يوسف العلي
مقر الزواج الجماعي بمدينة العمران ،واطلع خلال زيارته على خطة إدارة المهرجان وأثنى على التطور الإداري الملحوظ لديهم في مختلف اللجان.

وشكر العلي إدارة المهرجان لتخصيصهم مكان لذوي الإحتياجات الخاصة خلال وجبة العشاء ليلة المهرجان.

وأهدى العلي إدارة المهرجان ملفات مكتبية وإسعافات أولية مثمناً دورهم الاجتماعي في التلاقي مع هموم الشباب المقبل على الزواج ، وعرض صالته الخاصة لكوادر وإدارة المهرجان في يوم مفتوح.

وفي نهاية اللقاء سلمت إدارة المهرجان درعا تذكارياً تكريماً لرئيس مركز التدخل المبكر لجهوده المثمرة والتقطت الصور التذكارية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>