احدث الأخبار

“الإسعافات الاولية” .. ورشة تدريبية لطلاب الطب في ابتدائية “ابن مشرّف” الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

لتأخر التراخيص.. “الخطوط القطرية” تلغي خطة إطلاق “طيران المها” بالمملكة

الزيارات: 1075
التعليقات: 0
لتأخر التراخيص.. “الخطوط القطرية” تلغي خطة إطلاق “طيران المها” بالمملكة
https://www.hasanews.com/?p=6420022
لتأخر التراخيص.. “الخطوط القطرية” تلغي خطة إطلاق “طيران المها” بالمملكة
وكالات - الأحساء نيوز

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، اليوم الخميس، إلغاء خططها لإطلاق ‘‘طيران المها‘‘ بالمملكة؛ بعد تأخر حصولها على الترخيص، مؤكدة أنها ستتنظر فرصة أخرى للحصول على هذا الترخيص.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، أكبر الباكر: ‘‘نشعر بخيبة أمل لأننا لم نتمكن من إطلاق ‘‘طيران المها‘‘، ونأمل أن تكون لدينا فرصة أخرى لتحقيق رغبتنا في خدمة السوق السعودي، بحسب موقع ‘‘سي إتش – افيايشن‘‘ المتخصص في شؤون الطيران.

وأضاف الباكر: أنه على الرغم من إلغاء خطط الشركة بخصوص طيران المها، في المملكة، إلا أنها ستبقى تنتظر دخول السوق السعودي عند تحسن قدرة المطارات داخل المملكة في التأقلم مع تزايد التدفقات المرورية عليها.

وكانت الخطوط الجوية القطرية قد فازت، نهاية عام 2012، برخصة ناقل جوِّي وطني بالسعودية، حيث كانت تعتزم تشغيل رحلاتها بالسعودية تحت اسم شركة ‘‘طيران المها‘‘.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>