احدث الأخبار

بينها “جامعة الملك فيصل” .. المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يمنح “تراخيص التعليم الإلكتروني” لأربع جامعات الإعلان عن “هاتف سعودي” بمواصفات عالمية .. هل ستشتريه؟ المحامي “محمد المهارمي” في ذمة الله اكتمال الترتيبات لاستئناف “كأس محمد السادس”… والرياض تستضيف أولى المباريات الدكتور خالد الخميس .. حينما يخلق التميّز جراحاً فذّاً ! الرئيس التنفيذي للسعودية للشحن يؤكد: طائراتنا جاهزة لنقل “لقاحات كورونا” سمو نائب أمير الشرقية يلتقي رئيس مجلس إدارة نادي الفتح صورة .. “سكني” يُطلق المرحلة الثانية من “التصاميم الهندسية” لمستفيدي “البناء الذاتي” الصحة»: تسجيل 232 إصابة جديدة بـ«كورونا» و393 حالة تعافي و12 وفاة السوق المالية: إحالة 22 مستثمراً إلى “النيابة” لتحقيقهم مكاسب غير مشروعة بـ1.3 مليار ريال “الحصيني” يتوقع: أمطار متفاوتة حتى صباح الغد على 10 مناطق المملكة تُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مدنيين شمال شرق نيجيريا

لتأخر التراخيص.. “الخطوط القطرية” تلغي خطة إطلاق “طيران المها” بالمملكة

الزيارات: 1215
التعليقات: 0
لتأخر التراخيص.. “الخطوط القطرية” تلغي خطة إطلاق “طيران المها” بالمملكة
https://www.hasanews.com/?p=6420022
لتأخر التراخيص.. “الخطوط القطرية” تلغي خطة إطلاق “طيران المها” بالمملكة
وكالات - الأحساء نيوز

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، اليوم الخميس، إلغاء خططها لإطلاق ‘‘طيران المها‘‘ بالمملكة؛ بعد تأخر حصولها على الترخيص، مؤكدة أنها ستتنظر فرصة أخرى للحصول على هذا الترخيص.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، أكبر الباكر: ‘‘نشعر بخيبة أمل لأننا لم نتمكن من إطلاق ‘‘طيران المها‘‘، ونأمل أن تكون لدينا فرصة أخرى لتحقيق رغبتنا في خدمة السوق السعودي، بحسب موقع ‘‘سي إتش – افيايشن‘‘ المتخصص في شؤون الطيران.

وأضاف الباكر: أنه على الرغم من إلغاء خطط الشركة بخصوص طيران المها، في المملكة، إلا أنها ستبقى تنتظر دخول السوق السعودي عند تحسن قدرة المطارات داخل المملكة في التأقلم مع تزايد التدفقات المرورية عليها.

وكانت الخطوط الجوية القطرية قد فازت، نهاية عام 2012، برخصة ناقل جوِّي وطني بالسعودية، حيث كانت تعتزم تشغيل رحلاتها بالسعودية تحت اسم شركة ‘‘طيران المها‘‘.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>