احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

قصّة عامل محطة رفض تعبئة سيارة خادم الحرمين بالوقود

الزيارات: 5312
التعليقات: 0
قصّة عامل محطة رفض تعبئة سيارة خادم الحرمين بالوقود
https://www.hasanews.com/?p=6419992
قصّة عامل محطة رفض تعبئة سيارة خادم الحرمين بالوقود
متابعات - الأحساء نيوز

روى المواطن مبارك المطلق، صاحب “مؤسسة المطلق للمحروقات”، موقفاً طريفاً حدث بينه وبين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ قبل 25 عاماً داخل محطة وقود في السليل حينما كان أميراً للرياض.

وقال المطلق: “الموقف الطريف تزامن مع أزمة وقود في جميع محطات السليل، وكانت التوجيهات لعُمال بالاحتفاظ بكميات من وقود تكفي الجهات الحكومية والأمنية والجيش كونها متعاقدة مع المطلق، وذات يوم جاءت سيارة بها عِدّة أشخاص في وقت مُبكر للتزوُد بالوقود، لكن عامل المحطة رفض تزويدها ولم يكن يعلم أن من بداخلها أمير الرياض”.

وأضاف أن دورية أمنية جاءت للمحطة بعد قليل وقام العامل بتعبئتها بالوقود ورفض تعبئة سيارة الملك سلمان، وكانت زيارة الملك للمدينة بهدف الاطلاع على قطعة أرض متنازع عليها بين قبيلتين، وكان مُلثّماً ويرتدي نظارة سوداء كي لا يعرف أحد بقدومه.

وتابع المطلق وفقاً لـ”الجزيرة”: أن الملك سلمان أشار لصاحب الدورية وطلب منه النزول والحضور إليه فرفض قائد الدورية وطلب من أمير الرياض وقتها النزول، لافتاً إلى أنه في هذا الوقت تدخّل وطلب من العامل تعبئة السيارة بالوقود دون أن يعرف من بداخلها ودعاه لتناول الغداء، لكنه اعتذر وشكره بعدما شرح سبب عدم التعبئة.

وكشف المطلق أنه قابل الملك سلمان بعد ذلك وكان لا يزال أميراً للرياض وقدّم له معروضاً لأمر، وذكّره بالموقف وأنه هو مالك المحطة، وقتها قام الملك سلمان بسرد القصة على ضيوفه بكامل تفاصيلها، ثم مازحه بالقول: “بس ترانا حاسبناكم على البنزين”، ليرد بأن المحطة وصاحبها تحت أمره.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>