احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

مدير مصنع الكسوة: ثوب الكعبة آمن ومقاوم للاحتراق

الزيارات: 1591
التعليقات: 0
مدير مصنع الكسوة: ثوب الكعبة آمن ومقاوم للاحتراق
حياكة الكعبة
https://www.hasanews.com/?p=6419804
مدير مصنع الكسوة: ثوب الكعبة آمن ومقاوم للاحتراق
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

قال المدير العام لمصنع كسوة الكعبة المشرفة الدكتور محمد بن عبدالله باجودة، اليوم الأربعاء ‘‘إن الكسوة آمنة بإذن الله من الاحتراق أو الشد والاحتكاك، بسبب المعالجة الخاصة لخيوط الكسوة المشرفة التي أكسبتها خاصية مقاومة الاحتراق والشد والاحتكاك‘‘.

وأوضح باجودة، أن أحد أهم مميزات الكسوة المشرفة، أنها ذات قدرة على مقاومة الاحتراق، مبيناً أنه على مدار اليوم، يقوم منسوبو المصنع، بعمل صيانة لأستار الكعبة المشرفة وخياطتها من آثار  الشد والجذب للمتعلقين بأستار الكعبة المشرفة من الزوار والمعتمرين، بحسب صحيفة ‘‘عكاظ‘‘.

وبين باجودة، أن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس، سبق أن وجه بإنشاء وحدة خاصة للعناية بثوب الكعبة داخل المسجد الحرام، تعمل على مدار الساعة، ويقوم بهذا العمل عمالة وطنية مؤهلة ومدربة، اعتادت على صيانة الثوب وخياطته من كل شد وجذب يحدثه المتعلقون بأستار الكعبة المشرفة من الزوار والمعتمرين، إضافة إلى تنظيفه من كل ما يمكن أن يؤثر على رونقه ونظافته كالغبار وآثار الحمام كما يتم تنظيف باب الكعبة والمقابض، والاستجابة للبلاغات التي ترد بشأن حاجته لأي صيانة بشكل عاجل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>