احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

مدير مصنع الكسوة: ثوب الكعبة آمن ومقاوم للاحتراق

الزيارات: 1553
التعليقات: 0
مدير مصنع الكسوة: ثوب الكعبة آمن ومقاوم للاحتراق
حياكة الكعبة
https://www.hasanews.com/?p=6419804
مدير مصنع الكسوة: ثوب الكعبة آمن ومقاوم للاحتراق
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

قال المدير العام لمصنع كسوة الكعبة المشرفة الدكتور محمد بن عبدالله باجودة، اليوم الأربعاء ‘‘إن الكسوة آمنة بإذن الله من الاحتراق أو الشد والاحتكاك، بسبب المعالجة الخاصة لخيوط الكسوة المشرفة التي أكسبتها خاصية مقاومة الاحتراق والشد والاحتكاك‘‘.

وأوضح باجودة، أن أحد أهم مميزات الكسوة المشرفة، أنها ذات قدرة على مقاومة الاحتراق، مبيناً أنه على مدار اليوم، يقوم منسوبو المصنع، بعمل صيانة لأستار الكعبة المشرفة وخياطتها من آثار  الشد والجذب للمتعلقين بأستار الكعبة المشرفة من الزوار والمعتمرين، بحسب صحيفة ‘‘عكاظ‘‘.

وبين باجودة، أن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس، سبق أن وجه بإنشاء وحدة خاصة للعناية بثوب الكعبة داخل المسجد الحرام، تعمل على مدار الساعة، ويقوم بهذا العمل عمالة وطنية مؤهلة ومدربة، اعتادت على صيانة الثوب وخياطته من كل شد وجذب يحدثه المتعلقون بأستار الكعبة المشرفة من الزوار والمعتمرين، إضافة إلى تنظيفه من كل ما يمكن أن يؤثر على رونقه ونظافته كالغبار وآثار الحمام كما يتم تنظيف باب الكعبة والمقابض، والاستجابة للبلاغات التي ترد بشأن حاجته لأي صيانة بشكل عاجل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>