احدث الأخبار

“تعليم الأحساء” يحصد جوائز في منافسات “العروض المسرحية” بالرياض “العيسى” يقف على استعدادات مركز الملك عبدالعزيز الكشفي لاستقبال كشافة “رسل السلام” ضمن برنامجه الوطني “أدبي الأحساء” يستضيف معالي الأمين العام لهيئة كبار العلماء مصادر خاصة لـ “الأحساء نيوز ” تكشف حقيقة إنتقال لاجامي “الفتح” كشافة “تعليم الأحساء” تستقبل أبطال التميز الكشفي بمدرسة “قرطبة الابتدائية” البحرين تجدد موقفها الداعم لإجراءات المملكة بشأن قضية “خاشقجي” بالصور .. “الفارس تحتفل بزفاف ابنها “ناصر” “محافظ الأحساء” يُقلد مدير سجن الأحساء “العتيبي” رتبته الجديدة “الجبير”: تسييس قضية خاشقجي تساهم في شق وحدة العالم الإسلامي “بر الشرقية” تكرم 30 طالباً متفوقاً من أبنائها وتدشن جائزة التفوق العلمي بالصور.. “المؤسسة العامة للري” تنجز “خطة الطوارئ” لموسم أمطار 1440 الدكتور “العقيل” وكيلًا لشؤون الدعوة والإرشاد ومشرفاً على الإدارة العامة للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن
عاجل

شاهد.. النيابة العامة تكشف عن طريقة مقتل خاشقجي وتوجه التهم لـ11 شخصًا

في الأحساء !!

الزيارات: 8276
تعليقات 9
في الأحساء !!
https://www.hasanews.com/?p=6419796
في الأحساء !!
إسلام

WhatsApp Image 2017-01-05 at 10.47.46 PM

 

بريشة الفنان : ناصر مهدي السبيعي لـ”الأحساء نيوز

التعليقات (٩) اضف تعليق

  1. ٨
    سعد عبدالله

    معى احترامي للرسام ولي جريدتكم
    الا انه الكاركتير في غير محله
    الطريق مافيه اي شي المشكله في مستخدمين الطريق

    سرعه جنونيه
    استخدام الجوال اثناء السياقه
    ووووووو

    • ٧
      الليلي

      معك أخي سعد في أن مستخدمي الطريق هم السبب في الحوادث

      وأختلف معك بأن الطريق كان يجب أن يكون مزدوج

    • ٦
      زائر

      حرام عليك يابوعبد الله …… والبعارين السائبه والرمال الزاحفه وغير التحويلات ….

      صحيح انا اتفق معك 100% بأن الطريق سليم وجيد لكن ….

      لو بس يوضع سياج جانبي عشان البعارين

      ويشوفون حل لزحف الرمال …. كان الامور طيبه

  2. ٥
    ايمن العيثان

    بالصميم …
    لو ناديت لأسمعت حيا لكن لاحياة لمن تنادي

  3. ٤
    الخالدي

    للأسف مافي اي فايدة طريق العقير طريق الموت
    الله يكافينا شره

    نرجو من المسؤولين تحمل المسؤولية وايجاد حل لهاذا الطريق

  4. ٣
    حسن

    المسؤولين ( المدراء ) لايفكرون بالمواطن وليس حياته مهمة تفكيرهم بالوجاهة وما يحصلون عليه من ترقيات أو غيره والأستعداد لزيارات كبار قيادات الدولة الملك و نوابه والوزراء تجدهم يجتهدون في تحسين الشوارع التي هي طريق الزوار خلال الزيارة

    طريق العقير ينطبق عليه المثل

    قالوا لولد ثيابه مقطعة لماذا عمك لايكسيك قال ماهو أعمى مايشوف
    التفسير عند المسؤولين عن طريق العقير

  5. ٢
    عبدالله الحنوط

    رسمه درباوي

  6. ١
    محب وطنه

    مرتادي الطريق من اعمار 18 سنه الى 25 سنه فئة مستهترة ولا تحترم احداً ينقصها الوعي والتربية من قبل الاهل والتشديد عليهم فغالب الحوادث كانت في هذا الطريق هم من اعمار 18-25 سنه . .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>