احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

شاهد… “عطر البارود” فيلم وثائقي سعودي على خط النار

الزيارات: 1570
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6419786
شاهد… “عطر البارود” فيلم وثائقي سعودي على خط النار
محليات - الأحساء نيوز

عطر البارود فيلم وثائقي سعودي جديد، قد يكون يوما نواة لعمل سينمائي ضخم، يحمل قيمة عالية في تقديمه وصورا رائعة وحقيقية من نضال أبطالنا على خط النار في قالب فني سينمائي مشوق.

«عطر البارود» الذي أزيح الستار عن بوستره في اليومين الماضيين، عمل سينمائي وثائقي قصير يتم العمل على تسويقه جيدا، قبل عرضه قريبا في عدة جهات، يكشف قصصا واقعية من الحدود السعودية-اليمنية، ويستعرض لقطات تعرض للمرة الأولى من خطوط التماس الحدودية، بعد عامين من انطلاقة عاصفة الحزم التي أعادت ترتيب أوراق المنطقة بشكل كامل.

سيبدأ بث الفيلم في الأسابيع القادمة وعرض شيء من قصص وملاحم القوات السعودية المرابطة على الحدود السعودية – اليمنية من خلال رصد ميداني غير مسبوق، صوره وأخرجه رائد بصراوي، من فكرة وإعداد الإعلامي عناد العتيبي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>