تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بعد تأهل “النموذجي” .. السير “فتحي”: للمجد بقية!!

الزيارات: 1355
التعليقات: 0
بعد تأهل “النموذجي” .. السير “فتحي”: للمجد بقية!!
https://www.hasanews.com/?p=6419710
بعد تأهل “النموذجي” .. السير “فتحي”: للمجد بقية!!
صالح المري - الأحساء نيوز

أثبت المدرب القدير فتحي الجبال أنه من فئة المدربين الكبار عندما انتشل النموذجي من حالة الإحباط التي بدا عليها في انطلاقته السيئة هذا الموسم، حيث كان ترتيب الفتح في سلم الدوري “الأخير” مما اضطر إدارة النموذجي لاستقطاب عراب الإنجازات التونسي فتحي الجبال الذي صنع المجد و صعد بالفريق للمنصات.

وما إن وصل للأحساء حتى باشر مهامه الفنية رافضاً إجراء موتمراً صحفياً للحديث عن المرحلة المقبلة ، مشدداً في الوقت نفسه بأنه جاء من أجل العمل و إنقاذ النموذجي الذي تربطه به علاقة عاطفية ، وما أن أخذ وقته حتى باتت بصماته تظهر بعد أن حسن من ترتيب الفريق بالدوري بعد تحقيقه إنتصارين متتاليين.

و كرر الإنجاز بالتأهل الآسيوي للمرة الثانية بعد فوزة على ناساف الأوزبكي بمستوى رائع و هوية فريق مميزة ، ويأمل أهالي الاحساء من الفريق بالاستمرار على التميز لبقاء الفريق موقعه الطبيعي بدوري جميل .

وبعد اللقاء أقيم مؤتمراً صحفياً لنادي الفتح، مساء اليوم الثلاثاء، أكد خلاله “الجبال” إن التأهل بمثابة التكريم للجمهور الذي حضر و تركيزنا أكثر على الدوري وهو هدفنا.

OJ0A9618

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>