تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

قيادات وأهالي العوامية ينتفضون ضد الحوادث الإجرامية

الزيارات: 1856
1 تعليق
قيادات وأهالي العوامية ينتفضون ضد الحوادث الإجرامية
https://www.hasanews.com/?p=6419444
قيادات وأهالي العوامية ينتفضون ضد الحوادث الإجرامية
العوامية - الأحسا نيوز

استنكر بيان وقّع عليه 110 أشخاص أكاديميين واجتماعيين بالعوامية، الحوادث الإجرامية التي تقع بالبلدة، مؤيدًا مبادرة الشيخ جعفر الربح.

ودعا البيان إلى أهمية التصدي إلى الإجرام، ونبذ كل من يمارسه في البلدة. مؤيدًا المبادرة الأهلية التي أطلقها الشيخ جعفر الربح يوم الجمعة الماضي، إذ دعا لتشكيل رأي عامّ مضاد لمواجهة الأعمال الإجرامية الشاذة والمستنكرة التي عانى منها المواطنون في بلدة العوامية.

وذكر الموقعون في البيان، الإثنين (6 فبراير 2017)، أن بلدة العوامية مرّت بسلسلة من الحوادث الإجرامية قام بها ضعاف النفوس، من المخربين الخارجين على القانون. مشيرين إلى سلسلة حوادث تضرر منها المجتمع، منها السطو على جمعية العوامية الخيرية، والعبث ببعض الممتلكات والمرافق الخاصة والعامة مثل الدفاع المدني ومحطات الكهرباء والمدارس. مؤكدين أنها حوادث تنتهك سلمية المجتمع.

وشددوا على أن المجتمع يرفض أي جريمة، خاصة تلك الجرائم التي تتخذ من العنف واستخدام السلاح منهجًا لها، وهو الأمر الذي يزعزع السلم الأهلي ويؤسس لشريعة الغاب، وذلك يتنافى مع سماحة الشريعة الإسلامية الغراء، معلنين موقفهم ضد هذه الجرائم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالعزيز بن محمد بن عبدالله العواد

    صحوة متأخرة يا أهل العوامية …. العالم كله صاح من ويلات الإرهابيين في العوامية وانتم مازلتم تسمونها (الحوادث الإجرامية)!!!
    هي حوادث إرهابية اقتنصت رجال الأمن والناس والمارة والآمنين وقيضت النفوس الآمنة وروعتها وأحدثت الخراب والدمار في كل مكان بل عثت في الأرض فساداً وأنتم كنتم صامتون عما يحدث …!!!!! نشكركم على صحوتكم واستنكاركم المتأخر جداً جداً لكنه استنكار تشكرون عليه والمأمل منكم أكبر من ذلك … لنرى منكم محاضرات وندوات وتجمعات شبابية وخطب جمع تستنهض الهمم لمحاربة الإرهاب والوقوف مع الدولة صفاً واحداً في كل الأحوال لا العكس من التحريض والتأجيج وواجبكم لم ينتهي بل بدأ منذ الآن والمأمل أكبر وأكبر …

    رحم الله شهدائنا من الآمنين ومن رجال الأمن الذين أعتدت عليهم أيادي العابثين الإرهابيين في القطيف وفي العوامية على وجه الخصوص وحفظ لنا مملكتنا العربية السعودية مليكها وشعبها ومقدساتها وعلماؤها ورجال أمنها وممتلكاتها من كل سوء ومكروه ..
    اللهم من أراد بلادنا ومقدساتنا ورجال أمننا وممتلكاتنا بسوء فأشغله في نفسه وأجعل كيده في نحره ..

    حفظك الله يامملكتي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>