احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور.. راشد “الفتح” يعد بتمثيل مُشرّف آسيوياً .. و”الجبال”: المباراة قوية وتحضيراتنا تضمن الفوز

الزيارات: 1630
التعليقات: 0
بالصور.. راشد “الفتح” يعد بتمثيل مُشرّف آسيوياً .. و”الجبال”: المباراة قوية وتحضيراتنا تضمن الفوز
https://www.hasanews.com/?p=6419408
بالصور.. راشد “الفتح” يعد بتمثيل مُشرّف آسيوياً .. و”الجبال”: المباراة قوية وتحضيراتنا تضمن الفوز
محمد البن حمد - الأحساء نيوز

‏أكد رئيس مجلس إدارة نادي الفتح الاستاذ أحمد الراشد على أهمية وقيمة المشاركة الآسيوية للفتح من خلال مباراة الملحق الآسيوي أمام فريق ناساف الأوزبكي قائلاً : نحن اليوم أمام مهمة تاريخية و نسعى من خلالها ‏للظهور بشكل مشرف يعكس مدى قوة الأندية السعودية بحضورها في دوري أبطال آسيا كما هو معتاد ونعلم جيداً بأنها مشاركة  لتمثيل الوطن بشكل عام والمنطقة الشرقية والأحساء بشكل خاص وبالتأكد بأن التركيز منصب على وضع الفريق بالدوري وهذا هو الهدف الأهم خلال الفترة الحالية ولكن المشاركة الآسيوية هي أمر مهم جداً أيضاً بالنسبة لنا و سنسعى لتقديم مستوى يليق بسمعة الكرة السعودية ونتمنى أن نوفق في تحقيق التأهل باذن الله .

وأشار الراشد إلى الدور الكبير الذي قدمه أعضاء شرف النادي بدعمهم و الجمهور الفتحاوي بحضورهم خلال الفترة الماضية والذي ساهم بشكل كبير في عودة الفريق للانتصارات والمشاركة الآسيوية اليوم بمثابة التكريم لجميع محبي الكيان.

احمد الراشد

من جانبه ،أكد المدير الفني للفريق الأول بنادي الفتح التونسي فتحي الجبال على أهمية مباراة فريقه مع فريق ناساف الاوزبكي بالملحق الآسيوي والتي وصفها بأنها مباراة إثبات وتشريف للمنطقة في أكبر المحافل القارية مبيناً على استحقاق الجماهير التي وصفها بالوفية بالتواجد في هذا المحفل كتكريم لهم على وقفتهم الصادقة مع الفريق مشدداً على أن الهدف الأكبر للفريق هذا الموسم هو التركيز في بطولة الدوري كون الفريق يأتي في مراكز غير مرضية لمحبي النموذجي الا أننا سنسعى لبذل قصارى جهدنا لتسجيل حضور قوي في المواجهة الآسيوية.

وتحدث  (الجبال ) عن إمكانيات الفريق الأوزبكي حيث قال : فريق ناساف شارك في العديد من البطولات الآسيوية السابقة ويتميز باللعب الفردي والجماعي الا اننا نمتلك عوامل  للتفوق أبرزها جاهزية اللاعبين و الأرض والجمهور .

اما عن الهاشتاق الذي أطلقه الجمهور الفتحاوي مؤخراً بعنوان  أضاف : جمهورنا وفي يستحق الكثير وسنعمل جاهدين لتحقيق أمنية الجماهير في التواجد في دوري المجموعات  مؤكداً أنها المشاركة الثانية في البطولة بعد مشاركتنا كبطل للدوري ولكن الآن تغيرت الظروف ولن تكون عائق بالنسبة لنا وسنسعى جاهدين للظهور بشكل جيد ومنظم وفق انظباطية عالية  في هذه المباراة ولدينا الثقة الكاملة في الفريق في جلب الفرح للجماهير .

وعلى  الجانب الآخر بين حارس الفريق الفتحاوي عبدالله العويشير أنهم كلاعبين على استعداد تام قائلاً :  سندخل اللقاء بطموح كأي لقاء وهو الفوز وسنستغل فرصة تواجد المباراة على ملعبنا وبين جماهيرنا للتأهل لدوري المجموعات باذن الله

9S1A0500 9S1A0506 9S1A0510 OJ0A9603 OJ0A9615 OJ0A9618 OJ0A9627

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>